Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

بالصور : نجمات هوليوود تتألق بفساتين و اطلالات رائعه فى مهرجان Met Ball 2014


شاركت النجمات في حفلة Met Ball 2014 التي تعنى بالموضة، وتألقن بفساتينهن المميّزة ومجوهراتهن البرّاقة، فإليك تفاصيل إطلالاتهن في هذه المناسبة السنويّة.

حيث تألّقت نجمات هوليوود ببريق مجوهرات دار "فان كليف أند أربلز" في حفلة Met Ball 2014، الذي يُعقد في متحدّ ميتروبوليتان منذ عام 1971 يعتبر الأبرز لصناعة الموضة.

اختارت كل من آيمي روسوم، ماغي كيو، بول رود، ديتا فون تيز، ايليترا روسيليني وايدمان وكارين ايلسون بريق هذه المجوهرات الفاخرة لإكمال إطلالتهن في الحفلة.

وذلك يثبت أن دار فان كليف آند أربلز أصبحت مرجعًا للأناقة والفخامة في كلّ أنحاء العالم من خلال تصاميم فريدة من نوعها، والحجارة الاستثنائيّة، والبراعة في تصميم المجوهرات والساعات التي تروي قصصًا سحرية. ايمي روسوم
فستان: كارولينا هيريرا
مجوهرات: أقراط Oiseaux Flamboyant من مجموعة Birds of Paradise باللون الأحمر والصفير الوردي والماس والذهب الأبيض. خاتم بيونيا من مجموعة "باريس" من الماس الأصفر والأبيض.

ديتا فون تيس
فستان: زاك بوسين
مجوهرات : قلادة "ايستات" من عام 1946، ويضم أحجارًا من الماس والتوباز والذهب الأصفر من فان كليف آند أربلز. أقراط Three Leaves Estate من الماس والبلاتين والذهب الأبيض والأصفر. خاتم Oiseaux de Paradis من الماس الزهري والياقوت والذهب الوردي.

هايلي ستاينفيلد
فستان: برابال غورونغ
مجوهرات : أقراط "كوسموز" من العقيق والماس. خاتم "كوسموز" المصنوع من العقيق والماس

كريستين دانست
فستان: رودارت
مجوهرات : أقراط "سيرينيتاتيس" من مجموعة Voyages Extraordinaires من الماس والياقوت والذهب الأبيض. أكسسوار للشعر من الماس والذهب الابيض من مجموعة Trésors Révélés  من فان كليف آند أربلز. سوار Noeud من الماس المصنوع من الذهب الأبيض. خاتم "بوشكار" 2.60 قيراط من الياقوت والماس والبلاتين

ماغي كيو
فستان: زاك بوسن
مجوهرات : أقراط Couronne de Salomon  من مجموعة Voyages Extraordinaires من الماس والياقوت والذهب الأبيض . خاتم "ينوفليك" من البلاتين والماس من فان كليف آند أربلز

كارين إلسون
فستان: زاك بوسن
مجوهرات : قلادة "ايستات" من الماس والبلاتين من فان كليف آند أربلز. أقراط Zip Antique Earrings  من الماس والبلاتين والذهب الأبيض. سوار  Folie des Prés  من الذهب الأبيض. سوار Sarabande من مجموعة Ballet Précieux المصنوع من الماس والزمرد والبلاتين والذهب الأبيض من فان كليف آند أربلز.

غوغو مباثا رو
فستان: لانفين
مجوهرات : أقراط "تيس" من مجموعة744 Fifth المصنوع من الماس والبلاتين. خاتم Lotus Between-the-Finger من الماس والذهب الأبيض من فان كليف آند أربلز.

لمشاهدة الالبوم كامل لاكثر من 60 اطلاله لنجمات هوليوود على الرابط التالى : http://goo.gl/UbZvHt

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث