بالصور.. اختراع أول حذاء حريمى فى العالم بكعب يمكن فكه وتركيبه

كثير من السيدات تخفن من ارتداء الأحذية ذات الكعب العالى، خوفًا من تعرضه للكسر، ما يعرضها لموقف حرج، إلا إن اختراع المصممة الكندية تانيا هيث، لأول حذاء فى العالم بكعب يمكن فكه وتركيبه حل مشكلة كسر الكعب العالى، كما أن الحذاء أيضًا يمكنكِ من تحويل الحذاء فى ثانية من كعب عالى إلى حذاء أرضى مريح حسب رغبتك.

وبحسب جريدة “Daily mail” البريطانية فإن المصممة “تانيا هيث” قد أحدثت ثورة عالمية فى عالم الأحذية بابتكارها مجموعة من الأحذية ذات كعب يمكن فكه وتركيبه. وذكرت الجريدة أن هذه الأحذية الأولى من نوعها فى العالم، كما أنها تتميز بأنها مريحة ومتعددة فى أشكالها وألوانها، وفى داخل كل حذاء زر داخله مكان الكعب، عندما تضعين الكعب داخل الحذاء وعند خلع الحذاء يمكنك فكه بسهولة بالضغط على الزر، فإذا كنتِ ترتدين الكعب فى أحد المناسبات وتعبتِ منه يمكنكِ أن تفكيه بسهولة لتريحى قدميكِ قليلاً ثم ترتديه مرة أخرى.

وتقول المصممة “تانيا هيث”: “جاءت لى فكرة هذه الأحذية من مشكلتى مع الكعب العالى فى الحياة، فهو يؤلم قدماى للغاية ولكنه شىء أساسى فى أناقتى، لذا ابتكرت هذه الأحذية لارتدى الكعب وأخلعه بسهولة فى الوقت الذى أريد”.

Avatar photo

By حواء مصر

محررة موقع حواء مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *