Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

بالصور : موزان تطلق تشكيلة عبائات رائعة لصيف 2014

تهدي دار موزان Mauzan المرأة العصرية مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2014، مستوحاة من أنوثة المرأة العربية، ورغبتها في ارتداء التصاميم العصري، من دون التخلّي عن عاداتها وتقاليدها. ضمّت كل تشكيلة باقة من العبايات المتنوّعة التي تميّزت بتصاميم جسّدت حرص المصمّمة رفيعة هلال بن دري على ابتكار تصاميم خلّاقة، تعكس الحسّ الرفيع في الموضة الذي تتمتّع به المرأة العربية.

 

مجموعة Miss Mauzan

كانت الخياطة اليدوية حاضرة بقوة في مجموعة Miss Mauzan SS2014، لتضمّ باقة من العبايات المزدانة بأزهار من الكروشيه بألوان متنوّعة مثل الأزرق والأحمر والبنفسجي. طغى على عبايات المجموعة اللون الأسود، الذي جاء مطعّماً بألوان عديدة أبرزها البنفسجي والأزرق الداكن والبيج والبني، واللون الرمادي. أما الأقمشة فتنوّعت ما بين الكريب والكروشيه ونسيج جابر Geber وصوف الجاكار، وغيرها من الأقمشة الأخرى. هذا وتميّزت المجموعة بفرادة تصاميمها وبتنوّعها لتلبّي الأذواق كافة.

مجموعة Mauzan SS 2014

ضمّت التشكيلة عبايات مطرّزة بأحجار اللؤلؤ والكريستالات، التي تبعثرت على طول العبايات برقي وأنوثة بارزة، بالإضافة إلى تصاميم من الدانتيل الشفاف الفاخر، في حين جاءت بعض الياقات على شكل v، وأخرى جاءت عالية على العنق، ما أضفى تنوّعاً مميزاً على التصميم. أما العنصر الأبرز في المجموعة، فكان المزج ما بين الأقمشة المختلفة. إذ مزجت المصمّمة بين الدانتيل والكريب، وبين الشيفون والكريب الأسود. كما أنّ الشغل اليدوي الدقيق، والذي يدلّ على حرفية الدار، فقد تجلّى بوضوح في العبايات السوداء المصنوعة من الدانتيل.

مجموعة Mauzan Exclusive

هي عبارة عن مجموعة حصرية تضمّ 3 عبايات بسيطة التصميم، مزدانة بعقود ذات تصميم أنيق من أحجار السواروفسكي، تنوّعت ما بين ياقوت ازرق و روبي أحمر والأخضر الزمرّدي، مهداة للمرأة التي تعشق العبايات البسيطة.

أضغطى هنا و شاهدى المجموعه بالكامل

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث