Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

من عبق الجمال الخليجى تطلق نازك الصباغ مجموعتها ليالى الشتاء

من عالم الأعمال إلى عالم الموضة واللمسات الخاصة، انتقلت الإماراتية نازك الصبّاغ، مستوحية تصاميمها من الجمال الخليجي والطبيعة المحيطة بها، لتطلق علامتها التجارية «زري وبرسيم»، والتي تطلق من خلالها مجموعة أزياء تحت مسمى «ليالي الشتاء ـ زري وبرسيم» الخميس المقبل في دبي.

وقالت نازك، التي تقدم أزياء تمزج بين الماضي والحاضر بلمسة عصرية من وحي الثقافة الخليجية، إن «كوني إماراتية نشأت في دبي التي تعد ملتقى ثقافات العالم، والتي تأثرت بها جميعاً على مدار السنوات الماضية، قد انعكس على تصاميم خطوط أزياء (زري وبرسيم)، والتي تعد مزيجاً بين ثقافات الشرق ذات الطابع السحري والتنوع العالمي»، مشيرة إلى أنها «تعمل على التوفيق بين مهام عملها مسؤولة في إحدى الشركات الحكومية، ومصممة أزياء». وتتميز تصاميم نازك بلمسة عصرية اقتبستها من خلال رحلاتها الاستكشافية حول العالم للبحث عن الإلهام والوحي، والذي انعكس في تصاميمها غير التقليدية التي تجمع بين الأناقة والأصالة. وتمزج مجموعة «ليالي الشتاء» بين اللون الأبيض المستوحى من نقاء الثلج، وألوان تعكس سكون ليالي الشتاء وصقيعها، وهي المجموعة الثانية من مجموعات النساء التي تطلق تحت العلامة التجارية «زري وبرسيم»، وصممت المجموعة لتلبي احتياجات المرأة الإماراتية والخليجية. وأضافت نازك عن مجموعتها الجديدة التي ستطلقها في فندق «بارك حياة» يوم الخميس المقبل: «تعد (ليالي الشتاء) تجديداً للعلامة التجارية (زري وبرسيم) خلال هذا الموسم، إذ تعكس المجموعة جوهر وفلسفة العلامة التجارية التي تجمع بين الثقافات المختلفة، وترسخ أصالة الشرق، وصممت معظم الأزياء من الحرير».

يشار إلى أن الصباغ، تحمل شهادة الهندسة المدينة، إذ تخرجت في جامعة نورث استرين، بوسطن، ماساتشوستس، أميركا. وحصدت العديد من الجوائز المحلية والدولية، من بينها جائزة دبي للأداء الحكومي المتميز.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث