Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

نصائح خبيرة التجميل منى رزق للعنايه بجمال ونضارة البشره

«منى رزق» خبيرة التجميل المتميزة التي رسمت بأناملها معالم الأنوثة على وجوه كثير من بنات حواء، وأتقنت لعبة تجديد بشرتهن، وتفننت في إحياء نضارتهن، وابتكار كل ما يبرز مواطن الجمال. وبينت "رزق" العديد من الوسائل العلاجية للحفاظ على البشرة وتنقيتها وتصفيتها من الشوائب والترسبات والدهون ومعالجتها، حسب ما أوردته شبكة "لهن" الإلكترونية.

توصي "رزق" باتباع الوسائل الطبيعية البديلة لإزالة التجاعيد بدلاً من الأدوية الكيميائية والأجهزة الصناعية، إذ شرحت أهمية الماسك الأسبوعي لإزالة التجاعيد والذي يتكون من صفار بيضة ويوضع لمدة 10دقائق على الوجه، ويشطف بالماء البارد.

ونصحت "رزق" باستخدام خليط من العسل والجلسرين بكميات متساوية يومياً لمدة ساعة 4 أسابيع لتحسين البشرة، وشددت على المواظبة علي دهان مزيج من القرفة والعسل يخلط مع بعض ويوضع بشكل دائري على البشرة لعلاج البثور الحمراء، واستعمال غسول من اللبن وملعقة عصير ليمون للبشرة الدهنية.
و أوضحت "رزق" علاج تهدئة البشرة الحساسة بالبابونج والذي يعمل على تهدئة ونعومة البشرة بذات الوقت، حيث يستخدم البابونج مع كوب ماء وقليل من العسل يترك لمدة ساعة ويوضع على البشرة بقطعة قطن نظيفة ويترك ليجف ثم يشطف.

وأفادت أن من أكثر ماسكات النضارة شيوعا هو خلط ملعقة عسل مع زيت لوز مر وملعقة ماء ورد واستخدمه بشكل يومي، أما بالنسبة لجفاف الجلد فقد نوهت "رزق" بعدم استخدام الماء الساخن للاستحمام وإنما استعمال الماء الفاتر أو متوسط الحرارة، ولعلاج جفاف الجلد يتعين خلط ملعقتان من زيت الزيتون في كوب ماء وملعقة خل ويستخدم الخليط لدهان الجسم بعد الحمام.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث