Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

حافظى على جمال و نضارة بشرتك من غذائك

الحصول على بشرة مشعة ومنعشة أمر تفضله كل فتاة وترغب فيه وتوليه الاهتمام المطلوب وذلك بسبب تأثير التلوث والوجبات الغذائية السيئة على بشرة النساء الأمر الذي يجعلها مجهدة وشاحبة، ومن ثم تؤدي هذه العوامل إلى ظهور علامات الشيب المبكرة على البشرة وتظهر المرأة في سن يكبر عن سنها الحقيقي.

لكن لكي تتخلصي من علامات الشيب وتمنحي بشرتك القدر المناسب من التوهج الخارجي والنقاء الداخلي مع ضرورة التخلص من التجاعيد وعلامات التقدم في السن سيمكنك ذلك من خلال إتباع نظام غذائي معين يتمثل في "خطة ثلاثية الأيام"  تخلص بشرتك من السموم التي تتراكم عليها من الداخل وأيضا من الخارج والتي تمثل عائقا كبيرا في تجديد خلايا البشرة:

اليوم الأول:
- الصباح:
ضعي شريحة من الليمون في كوب من الماء الساخن واشربيه في الصباح قبل تناول الإفطار.
كرري شرب نفس الكوب كل اثنتين إلى ثلاث مرات في نفس اليوم، وبالنسبة للإفطار تناولي كوبا من عصير التفاح، يليه بعضا من البرتقال والجزر والجنزبيل والشاي الأخضر.

- الغداء:
يجب أن يحتوي على عصير الطماطم المضاف إليه الثوم والبصل الأخضر وبعد الغداء تناولي كوباً من الشاي بالنعناع.

- العشاء:
وبالنسبة للعشاء تناولي كوبا من عصير المانجو والكيوي والأناناس، وهذه خطة اليوم الأول للحصول على بشرة منتعشة وخالية من السموم خلال ثلاثة أيام.

اليوم الثاني:
- الصباح:
أما اليوم الثاني من الخطة فإنه لا يختلف كثيراً عن اليوم الأول حيث يجب عليك تكرار تناول كوب من الماء الساخن مع شريحة سميكة من الليمون خلال الفترات المتعاقبة من يومك، مع إبقاء الإفطار كما هو الحال في اليوم الأول.

- الغداء:
ولا مانع في أن تضيفي إليه كوبا من عصير الجزر يليه تناول مقادير معقولة ومتوازنة من الفجل، والتفاح، وذلك في وجبة الغداء.

- العشاء:
أما العشاء فليكن مع أكثر من نوع من بعض الفواكه مثل التفاح والعنب والمانجو والخوخ، والتوت والمشمش يعقب ذلك بوقت قليل احتساء كوب من الشاي الأخضر، أما قبل النوم فتناولي بعضا من الشاي الأخضر وقليلا من العسل.

اليوم الثالث:
- الصباح:
أما خلال اليوم الثالث والأخير من الخطة فإن الأمر لا يختلف كثيراً حيث يتوجب عليك بدء يومك أيضاً باحتساء كوب من الماء الساخن مضافاً إليه شريحة سميكة من الليمون على فترات منتظمة من الصباح حتى الذهاب إلى الفراش.

- الغداء:
أما الغداء فيجب أن يحتوي على سلطة الفواكه باستثناء الموز الذي لا يجب أن تحتويه وجبتك، وبعد الغداء فتناولي الزبادي والمشمش وبعد ذلك الشاي الأخضر، أما الخيار الآخر فهو وعاء يحتوي على بعض من زيت الزيتون والخضروات والبصل والثوم.

- العشاء:
أما العشاء فلا مانع من أن يحتوي على شطيرة من الفطائر مضافاً إليها البصل الأخضر والفول، مع بعض من سلطة الطماطم والفلفل الحار ولا تنسي أن تشربي كوباً من الشاي الأخضر قبل الذهاب إلى الفراش.

وتعتبر هذه الطريقة خلال أيامها الثلاثة فعالة ومميزة للغاية وذلك على الرغم من أنها بسيطة لكنها ستقوم بتنظيف بشرتك من الداخل وإزالة جميع سموم الجسم وبهذه الطريقة أيضاً سوف تحصلين على بشرة متفتحة ونابضة بالشباب
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث