Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

«العروس العصرية».. أنـاقـة تزيّـــن ليلة العمر

أزياء زفاف، وأفكار حول حفلات ليلة العمر، وتصاميم وصيحات حديثة لكل ما يخص العرائس، ستكون حاضرة في معرض وعرض أزياء العروس العصرية، الذي ينظمه نادي دبي للسيدات، العضو في مؤسسة دبي للمـــرأة، في نوفمبر المقبل، للعام الثاني على التوالي، وسيتضمن المعرض تشكيلة واســعة من المنتجات والخدمات التي تقدم أحدث الأفكار حول التنظيم والتخطـــيط لحفلات الزفاف.

وقالت المديرة التنفيذية للنادي منى بن كلي: «استثماراً للنجاح الكبير الذي حققه معرض وعرض أزياء العروس العصرية، العام الماضي، ارتأى (دبي للسيدات) تنظيم الدورة الثانية للمعرض في نوفمبر المقبل، والذي سيتضمن مستلزمات وخدمات وأفكاراً جديدة لحفلات الزفاف، في محاولة لتوفير الوقت والجهد على العروس»، مضيفة أن المعرض يساعد العرائس على التخطيط السليم لتنظيم حفلات زفافهم، إذ سيوفر تحت مظلةٍ واحدة جميع المتطلبات اللاتي يحتجن إليها، والتي تشمل تصاميم الأزياء، ومستلزمات التجميل، وخدمات الضيافة والتصوير، وغيرها. وتوقعت منى بن كلي أن يشهد معرض وعرض أزياء العروس العصرية في نسخته الثانية، إقبالاً كبيراً يفوق الإقبال الذي شهده العام الماضي.

نماذج منوّعة

يشمل المعرض الذي سيستمر ليوم واحد فقط (17 نوفمبر المقبل) نماذج منوعة لمتطلبات العروس التي تسهّل عليها عملية تنظيم ليلة العمر، والتي تتوزع ما بين تصاميم فساتين الزفاف، والتجميل والعناية بالشعر، وتصميم دعوات الزفاف وتنسيق باقات الزهور، هذا إلى جانب خدمات الضيافة وتنظيم قاعات الاحتفال، والتصوير الفوتوغرافي والفيديو والموسيقى والـ«دي جي»، وتوفير الهدايا التذكارية، فضلاً عن عروض شركات السفريات الخاصة ببرامج شهر العسل للعروسين.

ويوفر المعرض عروضاً خاصة للعروس، تشمل متطلباتها المختلفة بأسعار مناسبة، تساعدها على التحضير لحفل زفافها، وتهيّئها لاستقبالها بحيوية ونشاط، ومنها عرض منتجع الأصالة الصحي في نادي دبي للسيدات، ومركز اللياقة الصحي في النادي، والذي سيتضمن برامج تدريبات شخصية وحصصاً رياضية. وسيشرف على هذه العروض فريق من الخبيرات في مجال الرياضة والعناية والتجميل.

وأعلن النادي عن فتح باب المشاركة أمام الأفراد والشركات المتخصصة بتقديم منتجات وتوفير خدمات العرائس، ودعا الى المشاركة في هذا المعرض الذي من المتوقع أن يجذب مجموعة واسعة من المقبلات على الزفاف. وتبدأ أسعار تأجير محال المعرض من 4000 درهم لكل جناح، و8000 لكل عرض أزياء سيشارك في العروض التي سترافق المعرض، وستشمل تجهيز العارضات بالكامل، تصميم الشعر، والماكياج، وكذلك تصميم العروض مع الموسيقى المصاحبة، بالإضافة إلى تجهيز منصة العرض والديكور الخاص بها والإضاءة. كما تتوافر فرص الرعاية للراغبين في رعاية جناح أو عرض أزياء بطريقة كاملة أو جزئية.

العام الأول

شهد عرض أزياء العروس العصرية في نادي دبي للسيدات في عامه الأول، مشاركات إماراتية واسعة، تمثلت في أربعة عروض، سلطت الضوء على أحدث خطوط الموضة العصرية لفساتين الزفاف والسهرة، والأزياء التقليدية المتمثلة في الجلابيات والعبايات، إلى جانب مشاركة سعودية نجحت في تحقيق الغرض ذاته.

وشاركت في العرض المصممة الإماراتية عذيجة المزروعي، ودار (قرموشة)، للإماراتيتين مريم المزروعي وعلياء بن دري، ومصممة الأزياء الإماراتية مريم المزروع، ودار غواشي للمصممة الإماراتية جميلة المنصوري، التي فازت بجائزة في مسابقة السجادة الحمراء (ريد كاربت)، التي نظمها نادي دبي للسيدات في عام ،2008 وقامت بعروض داخل وخارج الدولة، مثل إسبانيا وكندا ولبنان ومصر وقطر. والمصممة السعودية إيمان الفضل.

وقدم المعرض سحوبات كبرى، شملت فساتين الزفاف وقسائم مقدمة من منظمي حفلات الزفاف، وباقات الشوكولاتة ومجموعات من العطور المميزة، هذا إلى جانب هدايا ترويجية مقدمة من العارضين، تضمنت عطورا، شوكولاته، ومستحضرات تجميل وعناية بالشعر.


 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث