Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

تألقى يوم زفافك بتسريحة كالاميرات بنصائح مقدمه من لوريال

سواء كنت تخططين ليوم زفافك أو تستعدين لحضور مناسبة خاصة لشخص عزيز عليك، فمن المؤكد أنك تشعرين بمزيج من الاثارة والقلق.

لوريال بروفسيونال ومصفف شعرك يتشاطران الحماس لإبراز جمال كلّ عروس. لذلك، صمّمت الدليل المثالي ليوم زفافك “تسريحة يوم فرحك” للمساعدة على إزالة بعض التوتر! اكتشفي مجموعة الاحلام 2012، مع طلات العروس المختلفة والنصائح الهامة حول الشعر والماكياج والتسريحات الملهمة لمساعدتك في اتخاذ القرار الخاص بطابع يوم زفافك.

للحصول على تسريحة مثالية في يوم زفافك، يكفي أن تطلبي من مصفف شعرك دليل تسريحة يوم فرحك المصمم ليمنحك طلة مثالية في هذا اليوم. اتبعي ست خطوات صممناهالشعر مثالي ستساعدك في الحصول على شعر جميل وصحي بالاضافة الى الطلة الرائعة والأخاذة التي لطالما حلمت بها. بعد البدء بالاستشارة، تشمل هذه الخطوات التقوية، الشكل، اللون، العلاج وأخيراً التسريحة واللمعان ليصبح الشعر متجدداً وجاهزاً ليوم الزفاف. يتناول برنامج ما قبل الزفاف معالجة مشاكل العروس بصورة محددة لكي تحصلي على شعر رائع يتمتع باللمعان واللون والحجم والتسريحة التي ترغبين بها.

 

إليك ستّ خطوات تتبعينها لتسريحة شعر متألقة في يوم زفافك:

الاستشارة: ناقشي خياراتك مع مصففي لوريال بروفسيونال الذي يفهمون حاجاتك لكي تتمكني من اختيار الطلة التي تحلمين بها والتخطيط المثالي لليوم الموعود.

التقوية: لإنشاء قاعدة مثالية للشينيون في يوم الزفاف أنت بحاجة الى تقوية شعرك سواء كان متضرراً، متكسّراً أو متأذياً جداً. الآن هو الوقت المثالي لمعالجة الشعر والقضاء على مشاكله. وسيقدم لك مصفف شعركالبرنامج المناسب لحلّ مشاكل تساقط الشعر.

الشكل: يقترح عليك مصفف شعرك قصّة متناسقة او قصةشعر جديدة كلياً لإضفاء الطابع الملائم لطلة العروس المثالية. وهي المرحلة التي يقترح فيها مصفف شعرك ايضاً استعمال العلاج البرازيلي Xtenso لتنعيم الشعر وتمليسه، للحصول على شعر يسهل التحكم فيه بصورة دائمة.

اللون: دعِ مصفف شعرك يساعدك في اختيار اللون المناسب والتقنية التي تلائم لون بشرتك وشخصيتك عبر توجيهك في اختيار الصبغة المثالية لك سواء كانت Majirel، INOA او Dialight/Diarichesse.

العلاج: هو عبارة عن خطوة وقائية. ينصح مزيّن الشعر بعلاج ما قبل الزفاف في الصالون ومتابعة البرنامج الشخصي في المنزل مع منتجات العناية بالشعر لتقوية الشعر والمحافظة على نعومته قبل اليوم الموعود.

التسريحة واللمعان: تسريحة الشعر النهائية، الشينيون المثالي ليوم الزفاف! ولا تنسي أن تحمي شعرك من الحرارة أثناء تجفيفه بالسيشوار او تمليسه بواسطة الفير للحصول على التسريحة المثالية.

تمثل مجموعة الاحلام2012 رؤية فاتنة لأناقة العروس في يوم الزفاف تمّ تصويرها في خمس طلات مختلفة استوحيت من عالم أحلام اليقظة المختلفة. من متطلبات الزفاف الأساسية الى تسريحة الشعر الهامة، يجمع دليل “تسريحة يوم فرحك” أفضل ما في هذه العوالم بينما يقدّم شيئاً مميزاً لكلّ عروس. وتعرض كلّ طلة من مجموعة الأحلام آخر تسريحات الشينيون التي صمّمها مزينو الشعر الخبراء في لوريال بروفسيونال عبر ابتكار سحر الزفاف ثانية لتكشف للعيان عن أسلوب فريد يتميز بطابع أنيق جدير بأن يذكر. والآن، ما هو حلم يوم فرحك؟

حلم نجمة الحفل: هيمحطّ اهتمام وترغب في زفاف عصري وأنيق. يتألّق جمال العروس المفعم بالثقة في تسريحة تزدهي بالقوة والروعة.تسريحة العروسالمثالية، شينيون مستوحى من تسريحة”الموهوك” لتبدو مثل نجمة الروك مع شينيون بجانبين مختلفين اختلافاً كلياً. تسريحة جريئة للعروس مع رفع الشعر بجانب واحد عالٍ في منطقة أعلى الرأس كالتاج وفي شكل كعكة بسيطة فيما يترك المزيّن الجانب الآخر منخفضاً مع إضافة تفاصيل عميقة. ولا تبلغ هذه الطلة حدّ الكمال إلا معمجوهرات بسيطة التصميموظلّ للعينينوفستان فضفاض مما يجعل العروسنجمة الحفل تسطع بقوة في زفاف أسطوري!

حلم خارج عن المألوف: تريدعيش قصة خيالية حالمة وخارجة عن المألوف. يتوق هذا الجمال الخارج عن المألوف الى يوم زفافها حيث ستتألق كالأميرة. يمكنها الاختيار بين الشينيون الطبيعي مع تسريحة خفيفة ذات تقسيم جانبي من الامام بينما يصفف باقي الشعر على شكل شلال من الخصل المتموّجة؛ او اختيار شينيون بيت النحل الذي يضيف حجماً أكبر فوق الجبين مسرّحاً الى الوراء مع خصلات مفرودة لإضفاء لمسة من الرقة. مكان خارج عن المألوف مفعم بالفساتين الرائعة التي تحدّد اليوم الموعود وهي في كامل جمالها ملتفة بطبقات من القماش والمجوهرات الأنيقة المصممة في شكل الزهور.

حلم ملوكي: تريد أن تكون شخصية ملكية في يوم زفافها وتحتاج الى كلّ ما يجعل منها ملكة. هذه الفتاة ترغب في شعر ينطق بالملوكية. يبرزهذا الشينيون الملكي بكلّ وضوح شعر العروس الطويل والسميك بكلّ فخامته، فحجم أعلى الشينيون وواجهته والارتفاع المعطى لهما مع الخصلات المتموجة المتشابكة بعناية والمنسابة للأسفل تضفي على الطلّة مزيداً من الطابع الملوكي.

ويبرز الشينيون الطروادي شعر العروس المثبّت بعناية يكمّله إكليل رائع مرصّع بالماس. تنسلّ في القصر القديم الرائع وهي تضع اكليلاً مهيباً يتساوى في الجمال مع جواهر رائعة متدلية كالدموع تتناقض بشكل صارخ مع تاجها الماسي. هذه الفتاة تنضح بالارستقراطية.

حلم امبراطوري: إنها المسيطرة والأنظار موجّهة اليها لانها تملك كلّ شيء؛ المهنة، السمعة، والآن الزوج! هي فتاة واثقة من نفسها تحصل على الزفاف الذي تحلم به. ومثل شخصيتها القوية يمكنها الاعتزاز بتسريحة الشينيون الامبراطوري المصمم من جانب واحد لزيادة التأثير البصري. ومع لمسة مختلفة تحصل على شينيون بالضفائر هو عبارة عن مزيج من الأناقة والسلطة. تنقل الضفائر الناحية الكلاسيكية بينما يمنحها الشينيون طلة أكثر سلطة شبيهة بطلة ماري أنطوانيت المثيرة. ويزيّن اللون الارجواني باقتها وقاعة الرقص الكبيرة حيث اختارت الاحتفال بزفافها مضفياً عليها لمسة من الأناقة.

حلم الفتاة العصرية: ترغب في أن تكون فتاة مواكبة للموضة. عصرية، أنيقة باعتدال وجميلة! فتاة تواكب آخر صيحات الموضة. لذا، تحرص الفتاة العصرية أن يكون يوم زفافها رائجاً. متباهية بالتصاميم التي تزيّن مجلات الموضة، تجسّد الفتاة العصرية ذروة الجمال والاناقة والبساطة. يمكنها اختيار شينيون الدلال مع تسريحة ممتدة، بسيطة لكن عصرية، تنساب مع الشعر الطويل الذي يربط كذيل الفرس ويزين بأربطة على مستويات مختلفة؛ او الشينيون البسيط وهو على الموضة. ويمكن تزيينه بزهرة لاضفاء لمسة من الرقة والصفاء.

ما أن تختاريطابع الحلم الخاصبزفافك، لست بحاجة إلا الى اتباع الخطوات الستّ والانطلاق لتحويل حلمك هذا الى حقيقة. إن “تسريحة يوم فرحك” هي الدليل المثالي الذي يقدّم لك الافكار لتجعلي من يوم زفافك اليوم الذي طالما حلمت به.

بعد تقديم منتجات لوريال المناسبة لأي سؤال لديك حول شعرك، يعتبر دليل “تسريحة يوم فرحك” الرفيق المثالي الذي سيحوّل يوم فرحك الى مناسبة أكثر إشراقاً وهدوءاً ستخلّف لك ذكريات رائعة الى أبعد الحدود..

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث