Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أنتى و زوجك انتى و ابنائك
أنتى و منزلك فن الديكور
ايتيكيت النصف الاخر
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

عزيزى الرجل توجد اطعمه تزيد من جاذبيتك

هل هناك أطعمة من شأنها أن تجعل الرجل أكثر جاذبية للنساء؟ كان هذا محور الموضوع الذى نشرته مجلة فوكس نيوز الامريكية ونقلت عن الدكتور مانى ألفاريز أن الأمر متعلق بهرمونات ذكورية معينة  يفرزها  الجسم، وتسبب تغيرات في سلوك الرجال، مما يجعلهم أكثر جاذبية.

وأكد الدكتور مانى أنه ليس هناك داع لإنفاق اموال كثيرة لتبدو بصورة جيدة، لأن الامر ليس "بدعة"، موضحا أن هناك بعض الدلائل العلمية التى تؤكد أن بعض الأطعمة تسبب انبعاث الروائح أو الهرمونات من الذكور تجعلهم أكثر جاذبية للإناث.
وأوضح أن أول هذه الأطعمة هو الكرفس، والذي يحتوي على هرمون الذكورة بشكل متوفر وطبيعي، حيث يعمل تناول كميات مناسبة من الكرفس إلى تحفيز الغدد العرقية على اطلاق هرمون الذكورة، والذى غالبا ما يستخدم في رش العطور وكمنشط جنسي لجذب النساء.
واضاف أن الكرفس مصدر جيد لفيتامين سى  والبوتاسيوم، وحمض الفوليك والألياف والكالسيوم وفيتامين B6 ، وحتى لو كنت  تشك فى امكانية تأثيره على الجاذبية  فهو على الاقل سيكون مفيد في نظامك الغذائي، وفقا لدكتور مانى.
وأشار إلى الدراسات التي أظهرت أن الأطعمة التي تحتوي على فيتامين C أو الزنك، مثل المحار فوائدها كبيرة للبشرة ولها تأثير مضاد للشيخوخة، في حين أن الأطعمة التي تحتوي على كميات عالية من "البيوتين" مفيدة للشعر.

 

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث