Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

الكحل لعينين اكثر جمالا و تألقا

هل ترغبين بوضع كحل العينين ولكنك لا تعلمين أي أسلوب يلائمك، اطلعي على صور نجمات هوليوود العالميات واللواتي لا يتخلين عن كحل العينين واختاري ما يلائمك ويظهر جمال عينينك، إليك طرق مختلفة لوضع كحل العينين:

إذا استخدمت الكحل بطريقة صحيحة ستبرزين جمال عينيك.

Rimmel  و Max Factor و MAC Professional جميعها طرحت في مجموعتها الكحل السائل بألوان مختلفة من الأسود الكلاسيكي إلى الأحمر الجريء، مع فرشاة لجفن العين تسهل وضع الكحل بطريقة زلقة.

إذا كانت ميزانيتك تسمح لك بدفع مبلغ كبير يمكنك اختيار Givenchy الذي يقدم لك كحلًا بألوان براقة وجميلة تنساب على جفن العين وتتميز بسهولة وضعها تحت العين.

إذا لم تكن يدك ثابتة يمكنك القيام مثل Kate Moss ووضع قلم كحل في الأول ومن ثم قومي بتخفيفه وبعدها ضعي الكحل السائل على الخط المرسوم.

بعد الانتهاء من وضع الكحل بشكل مثالي يمكنك البدء بالتلاعب بالألوان.

جربي وضع الكحل تحت العين للحصول على مظهر جريء. ضعي ظل عيون متقزح الألوان على طرف عينيك لتلطيف المظهر.

يمكنك استخدام لونين مختلفين لمظهر مميز في السهرة. ضعي خطًاً فوق العين تاركة فراغًا بسيطًا بين الخط والرموش ومن ثم املئي الفراغ بكحل أسود سائل.

تختار Madonna طريقة تخطيطية في رسم الكحل فهي تضع خطًا فوق العين كما تضع خطًا بارزًا تحت العين. يتطلب ذلك بعض الممارسة ولكن المظهر النهائي يكون دراماتيكيًا ومحدد الخطوط.

إذا كنت تفضلين مظهرًا لطيفًا أبقي الكحل بسيطًا وأطيلي طرفه عند الزاوية الخارجية للعين نحو طرف الحاجب. لمعرفة مسافة إطالة الخط يمكنك وضع إصبعك الصغير عند طرف العين.

أبقي عيدان قطن ومزيل ماكياج بجانبك لتصحيح أي خطأ.

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث