Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أنتى و زوجك انتى و ابنائك
أنتى و منزلك فن الديكور
ايتيكيت النصف الاخر
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

تعرفى على ماذا يخبئ زوجك من أسرار

ليس من السهل على المرأة أن تفضح سراً يخفيه زوجها لأن الرجل يجيد إخفاء الأمور وعدم البوح بها ويعرف كيف يُسكت المرأة إن حاولت أن تسأله عنها فقط، ولكن الزوجة الذكية هي التي لا يخفى عنها أيّ شيء والتي تعرف كيف تكشف أسرار زوجها.
إليك بعض النصائح لتتمكّني من ذلك بكلّ سهولة.


• راقبي تصرفاته
قد يقوم الرجل بتصرّف غريب واحدٍ فقط يكلّفه الكثير فتفضح المرأة أمره، يمكنك أن تكتشفي أن حبيبك يخفي أمراً ما إن بدأت تشكين في أن تصرفاته تغيرت بشكل ملحوظ وأنه ما عاد الشخص السابق نفسه ومن خلال مراقبتك له تستطيعين كشف الأمر.


• اسأليه سؤالاً حرجاً
إن اكتشفت السبب الذي يقف وراء إخفائه لبعض الأمور، اسأليه سؤالا يتعلق بها وانتظري لتري ردة فعله فإن شعرت بأنّها أتت سلبية جداً إذاً هو يخفي أمراً ما ويحاول ألا يكشف عنه أمامك فيحافظ على هدوئه أو يجد طريقة كي يتهرب من الإجابة.


• تحققي بنفسك
من المهمّ للمرأة أن تبقى ملمّة بما يحصل مع زوجها ومن الأفضل لها أن تتحقق بنفسها عن بعض الأمور وتعرف كل ما يخفيه، فلا تحاولي أن تلجئي إلى أحد وتحققي بنفسك لأن الآخرين قد يضللونك.


• لا تحاولي إجباره على الكلام
مهما حصل، لا تحاولي إجبار زوجك على الكلام لأنه لن يفعل وسيلومك على ذلك وبتلك الطريقة ستخسرين أي فرصة بقيت لمعرفة السر الذي يخفيه وستخسرين ثقته بالتأكيد.


• لا تطلقي أحكاماً خاطئة
إن شككت في زوجك مرة واحدة ولم يكن الحق معك فستصبح الأمور غير محمولة وقد ينتج عن ذلك الكثير والكثير من الخلافات بينكما، لذا حاولي أن لا تطلقي أحكاماً خاطئة إلّا بعد التأكّد مما يحدث

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث