Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أنتى و زوجك انتى و ابنائك
أنتى و منزلك فن الديكور
ايتيكيت النصف الاخر
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

السعادة الزوجيه تتلخص فى عشرة نقاط

تعتمد السعادة الزوجية على عوامل كثيرة، تساعد على الإستقرار داخل الأسرة، ما ينعكس إيجاباً على الصحة النفسية والمزاجية للزوجين وكذلك الأولاد. ومن بين هذه العوامل بالتأكيد الطريقة التي يتعامل من خلالها الزوج والزوجة مع بعضهما البعض.

في الموضوع التالي 10 نصائح يمكن للزوجات أن يرتكزن عليها بغية الظفر بقلوب أزواجهن بمنتهى البساطة وغمر حياتهما بحالة دائمة من الحب والسعادة.

1- فكري في حجز مائدة بمطعم رومانسي هادئ، فالخبراء يرون أن الرجال يتوقون للإثارة والحب، ويؤكدون أن الأدرينالين يدعم بالفعل قدر الانجذاب الذي يشعر به الناس تجاه بعضهم البعض.

2- إستطلعي رأي زوجكِ في ما يحب أن يفعل، حيث يجب التأكد أولاً من أنه لا يفكر في أي شيء آخر قبل التخطيط لأي مفاجأة رومانسية ترغبين في تحضيرها له  بين الوقت والآخر.
3- إرسمي الابتسامة على وجهه، فالرجال يحبون الرومانسية حين تكون مقترنة بقدر كبير من الدعابة والفكاهة المقترنة بالغنج والدلال.

4- وفري في النفقات، وإستعيضي عن حجز مائدة بمطعم فخم، بتناول الطعام في مطعم وجبات جاهزة، لا سيما وأن الرجال يكونون أكثر ميلاً بالفعل لتناول تلك الوجبات.


5- حاولي إرتداء ملابس داخلية أنيقة ولطيفة، فإظهار الزوجة لمفاتنها المثيرة تجعل الزوج في حالة خاصة، تشكل  قفزة كبرى على السلم بإتجاه الحب والعاطفة القوية.

6- إحتفظي بأجواء الخصوصية، إذ لا يحق لكِ العبث بهدايا أو بطاقات معايدة تلقاها زوجك ِفي محل عمله. كذلك لا تجعليه يقوم بمداعبتكِ أمام الآخرين، لأن هذا الأمر خاص ويجعلكِ عرضة للإنتقادات.

7- إستخدمي بعض المجاملات العشوائية، لكي تحولي كل ايامكِ مع زوجكِ الى يوم "عيد الحب"، من خلال الحرص بشكل دائم على مداعبته عبر تلك المجاملات العشوائية.

8- عبّري عن التقدير والإمتنان له، حيث يتعين عليكِ أن تنظري بسعادة غامرة لكل ما يفعله زوجكِ من أجلكِ.

9- إهتمي بنفسكِ قدر الإمكان، فمن بين الأمور التي تضمن للمرأة الظفر بقلب زوجها هو الإهتمام بمظهرها، وإحرصي على الظهور بمظهر أنيق ومتألق بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

10- حاولي كسر الملل من خلال إقناع زوجكِ بأن الملل لا يمكن أن يصيب حياتكما طالما كان هو فيها، وأن بمقدوركما سوياً أن تتجاوزا الروتين.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث