Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أنتى و زوجك انتى و ابنائك
أنتى و منزلك فن الديكور
ايتيكيت النصف الاخر
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

حيل بسيطه لاصلاح مشاكل الثياب و انتى خارج المنزل

ماذا ستفعلين إذا وجدتِ نفسك فجأة في مأزق بسبب ملابسك وأنت في الخارج؟ أو كنت لا تملكين الوقت الكافي لتغيير ملابسك؟.. لا تيأسي فهناك حيل سريعة وذكية لإصلاح مشاكل الملابس البسيطة، وإليك بعضها:

- قومي بفرك أو تدليك قطعة الصابون علي أسنان السحاب (السوستة) إذا كانت عالقة لتساعدها علي الانزلاق.

- يمكن إعادة تثبيت أي زر علي وشك السقوط، باستخدام سلك معدني مثل الدبابيس الخاصة بالأوراق، قومي بوضع الزر في مكانه الصحيح علي الملابس وثبتيه بيدك، ثم أدخلي طرفي السلك في فتحتي الزر ليخترقا القماش، وأمسكي طرفي السلك ولفيهم علي بعضهما بقوة ليثبتوا الزر في مكانه.

- لمسح أي أثر من علي ياقة الملابس، استخدمي قطعة مبتلة من الإسفنج أو منشفة من القماش، أو قومي بتغطية البقعة بوشاح أنيق.

- إذا وجدتِ جزءاً من حاشية ملابسك قد وقع أو تفكك يمكنك استخدام شريط أنيق من القماش واثنيه بالطول أو العرض علي حسب طول الجزء الذي يحتاج إلي تصليح، ثم قومي بتثبيت الشريط بدبابيس رفيعة جدا من الخارج واستخدمي دبابيس أو شريطاً لاصقاً من الداخل، لأنه سيكون في منطقة غير ظاهرة للعين، وذلك حتى تعودي إلي منزلك.

- لإزالة الآثار الجديدة التي يسببها مزيل العرق، يمكن استخدام قطعة مبللة من القماش ولكن معصورة جيدا، أو استخدام منشفة مبللة.

- يمكن ضم المعطف وإغلاقه باستخدام إبرة قوية أو دبابيس وتثبيتها من الداخل.

- للتخلص من البقع المائية التي قد توجد علي الحرير أو الصوف، يمكن استخدام البخار الخارج من المكواة.. احملي المكواة فوق القماش بمسافة مناسبة وليس عليه مباشرة.

- يمكنك إضافة لمسة فنية علي البقع والتجريحات الموجودة في الجلد بالنسبة للحقائب والأحذية عن طريق استخدام قلم ماركر دائمpermanent marker له لون مطابق للون الجلد، ثم قومي بعد ذلك بمدة قصيرة بتلميعها بمنشفة ورقية لإزالة أي زوائد يمكن أن تتقشر.

- يمكن تنظيف وتنعيم القماش المصنوع من جلد الغزال الملون المطفي، باستخدام إسفنجة صنفرة، ويجب أن تكون بالكاد مبللة.

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث