Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أنتى و زوجك انتى و ابنائك
أنتى و منزلك فن الديكور
ايتيكيت النصف الاخر
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

نصائح عن كيفية الاعتناء و المحافظه على الجواكت الجلديه

يحتاج الجميع إلي الجواكت المصنوعة من الجلد في فصل الشتاء؛ حيث أنها تمدهم بالدفء الذي يحتاجون إليه في الأجواء الباردة والحفاظ علي أجسماهم من البرد أثناء التقلبات الجوية، ومن ثم يصبح الحفاظ علي الجواكت المصنوعة من الجلد أمراً مهماً بالنسبة إلينا سواء كانت هذه الجواكت للنساء أو الرجال.

ولا يرجع السبب في الحفاظ علي الجواكت المصنوعة من الجلد إلي أننا نحتاج إليها في الأجواء الباردة فقط أو أثناء التقلبات الجوية، بل الأمر يتعدي ذلك إلي العديد من الأسباب الأخري التي تجعلنا بحاجة إلي الحفاظ علي الجواكت المصنوعة من الجلد وهي:

- الجواكت المصنوعة من الجلد غالبا ما تكون غالية الثمن، ولذا يصبح الحفاظ عليها من الأمور الهامة.

- والسبب الآخر أن الجواكت المصنوعة من الجلد من أكثر أنواع الجواكت التي تدوم لسنوات طويلة.

- هذه الجواكت غالبا ما تكون ذات جودة عالية وخامات ممتازة الأمر الذي يتطلب عناية فائقة بها.

-  وليس من الغريب أن تحظي هذه الجواكت بنوع خاص من الاهتمام لأنها قد تكون هدية من شخص نعرفه؛ الأمر الذي يجعلنا نزيد من اهتمامنا بها.

طرق العناية بالجواكت الجلدية:

1- الأمر المهم في الحفاظ علي الجواكت المصنوعة من الجلد هو أن تعلقيها علي "شماعات" وأن تعرضيها لضوء الشمس من حين لآخر، وأن تكون في منطقة جيدة التهوية حتي لا تنكمش ولتتجنبي خروج روائح كريهة منها.

2- الأمر الثاني للحفاظ علي الجواكت الجلدية هو أن تقومي بمسح هذه الجواكت بقطعة من القماش باستمرار حتي تحافظي علي لمعانها وتوهجها.

3- تجنبي تماما غسل هذه الجواكت أو أن تمسحيها بالماء لأنها سوف تصاب بالتقادم وتذبل أجزاؤها بمرور الوقت، أما إذا رغبت في تخليصها من البقع والأوساخ، فاستخدمي خلطة تتكون من زيت الزيتون مع الخل والماء ومسحوق الصابون وذلك حتي تزيلي عنها الأوساخ، وتعتبر هذه الطريقة أفضل من طريقة استخدم المياه بمفردها.

4- عند كي الجواكت المصنوعة من الجلد أبطئي من حدة الكهرباء التي تصل إلي المكواة وقومى بكىّ الأجزاء الداخلية فقط من الجاكت مع وضع قطعة من القماش القطني فوق الجزء الذي تقومين بكيّه.

5- من الأفضل أن تقومي بتنظيف الجواكت الجلدية بفرشاة الأسنان بين الحين والآخر لأنها الوسيلة الأكثر أمانا للحفاظ علي هذه الجواكت.

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث