Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

حلول سحريه وطبيعيه لشعر صحى و لامع

حلول سحريه وطبيعيه لشعر صحى و لامع


هل تعانين من متاعب في السيطرة على شعرك؟ هل تجدين شعرك مملاً ومتعباً من كثرة التلوث أو استخدام مختلف الأدوات الكهربائية؟ الحقيقة هي أن الشعر غالبا ماً يتعرض للإهمال بسبب ضيق الوقت أو الظروف المناخية، الأمر الذي يجعل عملية الحفاظ على صحته ونعومته مهمة شاقة.

الكثير من النساء تلجأن إلى العلاجات الكيميائية مثل الشامبو ومنتجات الترطيب. لكن هذه المواد تتعب الشعر وتجعله أكثر جفافاً.
الحل السحري للتمتع بشهر صحي ولامع موجود في قلب الطبيعة. وفي ما يلي نقدم لكى  مستخلصات طبيعية تضمن لك خصلات طويلة ولامعة:

1- الخزامى نبات معروف بأنه يساعد في علاج التوتر والقلق لكنه أيضاً يحتوي على فوائد كبيرة للشعر، إذ يساعد على استعادة التألق ويمنع التقصف عن طريق تقوية بصيلات الشعر.

2- الجوجوبا عشبة طبيعية تعطي شعرك الكثير من التألق والمرونة والنعومة، كما أنها تساعد على نمو الشعر، خصوصاً عند مزجها بالزيوت الطبيعية الأخرى كزيت الزيتون وتدليك فروة الرأس لتحفيز تدفق الدم.

3- الزعتر يحتوي على العديد من خصائص المطهرة الشافية، لكن عندما يتعلق الأمر بالشعر، يتم استخدامه في الغالب للتخلص من أمراض فروة الرأس مثل القمل والقشرة.

4- الألوة فيرا واحدة من الأعشاب الأكثر شعبية في العلاجات الطبيعية لأنها تتمتع بخصائص شفائية عدة، كما انها تحتوي على الانزيمات التي تشجع نمو الشعر الصحي. الألوة فيرا تتمتع أيضاً بخصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للالتهابات التي تعالج عدوى السعفة، والصدفية، والأكزيما والقشرة في الرأس.

5- الروزماري عشبة ذات رائحة رائعة تساعد على تحفيز بصيلات الشعر وبالتالي تعزز نمو الشعر. يستخدم خل الروزماري لإعطاء الشعر لمعاناً مميزاً والتخلص من القشرة.

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث