Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

كيف تحصلين على طلة شعر متألقه باللون الاسود و مثاليه

في العديد من المناسبات السعيدة، وقت الفرحة و التجدد، يجتمع الأهل والأصدقاء. في مثل هذه المناسبات، ترغب كل امرأة في أن تظهر كالأميرة في أجمل طلاتها، فما أفضل من أن تغيّري لون شعرك لتجدّدي طلتك بالكامل؟ لو كنت تفكرين في انعاش لون شعرك في العيد، وترغبين في تغذيته وإعادة اللمعان والرونق إليه، ولكنك تخافين أن يتضرّر ويتلف من الصبغات الضارّة، فإنّ «غارنييه كولور ناتشرلز» Garnier Color Naturals تقدّم لك الحل المثالي.

مجموعة «ألوان ألف ليلة وليلة» للشعر، التي أطلقت خصيصاً بمناسبة العيد، تقدّم الفرصة لكل امرأة أن تشعر كأميرة من حكايات ألف ليلة وليلة، بشعر أسود غني ولامع. تتضمّن المجموعة ثلاث درجات من اللون الأسود ومن بينها الدرجة الجديدة رقم 2، التي تتناسب مع جميع ألوان البشرة ومختلف الشخصيات، وتعطي الشعر لوناً طبيعياً، يدوم طويلاً مع لمعان رائع وتغطية 100 % للشيب. «غارنييه كولور ناتشرلز» غنية بزيت الزيتون، المكوّن الطبيعي المتعارف عليه منذ زمن جدّاتنا، على أنّه المصدر الأساسي لتغذية الشعر، حيويته ولمعانه.

يشاركنا هنا خبراء «غارنييه كولور ناتشرلز» أهم النصائح، لتحصلي على طلة الشعر الأسود المثالية والمليئة بالأنوثة :

عناية ما قبل صبغ الشعر

. إنّ قص أطراف الشعر يخلصك من الأطراف المتقصّفة، فيسهل التحكم به، ويصبح مظهره أكثر صحة وكثافة. وعندما يصبح الشعر أكثر انتظاماً سيظهر بلون أجمل.

. استخدمي قناعاً مغذياً للشعر بخلاصة زيت الزيتون قبل بضعة أيام من صبغه. وانتظري لمدّة يومين تقريباً بعد غسل الشعر وقبل صبغه، لتتمكن الزيوت الطبيعية من تغطية فروة الرأس كلياً لحمايتها من الجفاف.

أثناء الصبغة:

. اقرئي التعليمات بحذر على العبوة واخضعي لاختبار الحساسية قبل 48 ساعة من صبغ الشعر.

. لا تتخطي الفترة المحدّدة في تعليمات الاستعمال لترك الصبغة في شعرك وظهور اللون؛ وإلا سيصبح لون شعرك أغمق من اللون المرغوب.

. بعد غسل الشعر، ضعي البلسم المرطّب ما بعد الصبغة، والمتوفر في عبوة «غارنييه كولور ناتشرلز» ليضاعف تغذية، تنعيم ولمعان الشعر.

عناية ما بعد الصبغة

. الاستمرار في العناية بالشعر المصبوغ يحافظ على لونه فترة أطول ويعطيه لمعاناً وحيوية.

. استعملي شامبو خاص بالشعر المصبوغ. هذا النوع من الشامبو يحافظ على الترطيب في الشعر كما يحافظ أيضاً على لونه الحيوي وعلى نعومته، مثل شامبو «غارنييه فروكتيس كولور لاست» Garnier Fructis Color Last.

. استعملي ماسك الشعر المغذي أسبوعياً لتحافظي على لونه من البهتان.

. تجنّبي تنشيف شعرك بدرجة حرارة عالية. استخدمي الهواء البارد في المجفّف، أو حاولي تنشيفه بشكل طبيعي.

. استخدمي المياه المفلترة لغسل شعرك أو قومي بوضع مفلتر الماء في حمامك. قد يبدو ذلك أمراً متعباً، ولكن مياه الصنبور العادي قد تحتوي على العديد من الكيماويات والعناصر المضرّة التي قد تسبّب بهتان لون شعرك بسرعة.

. بعد الغسل بالشامبو، يجب أن تقومي بتنشيف شعرك دائماً. تجنّبي فركه أو لفه بمنشفة مشدودة. عند استخدام السيشوار، قومي بتنشيف الرأس وليس الشعر. تنشيف الشعر المفرط يسبّب جفافه وركوده.

. تجنّبي تمشيط الشعر المبلل. قومي بتفكيك الخصل المعقدة بأسنان مشط عريضة، ابتداء من الأطراف صعوداً إلى الجذور.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث