Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
صحة المرأة صحة العائلة
صحة نفسيه رشاقه
عمليات تجميل الطب البديل
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

أطعمه غير محببه أثناء الريجيم

أن التغذية هى المفتاح الرئيسي لخسارة الوزن مهما كانت عدد ساعات ممارستك للرياضة، فكل شيء يجب أن يكون باعتدال والآن إليكى عدد من الأطعمة التي تجعلك تكسبين وزنًا فأن كنتِ تتناولينها فاستعدي لتوديعها:

اللحوم الدهينة

جميعنا يعلم أن تناول اللحوم الحمراء الدهنية قد يسبب أضرارا متعددة حيث إنه تم ربطها بالعديد من أنواع السرطانات كما أنها تقلل من عمر الفرد الافتراضي.
وقد أثبتت البحوث أن استبدال طبق اللحم الدهني بطبق آخر يحتوى على البروتين يقلل من مخاطر الموت مبكرا بنسبة تتراوح ما بين 7_ 19% وهذا لا يعني الاستغناء عنها تمام ولكن ما نقصده هو البعد عن تناول الهامبورجر وغيره من أنواع اللحوم التي بها دهون.


البطاطس المقلية
فقد اثبتت البحوث أن  البطاطس المقلية تحتل المركز الأول في الابقاء على الوزن مهما مارستي من تمارين ويليها في المركز الثاني رقائق الشيبس.
وهنا ننصحك بالتقليل منها وأن رغبتي فى تناولها فيمكنك ذلك ولكن ليس بشكل متكرر، فلا يكون لها مكان معتاد على طبقك،كما يمكنك استبدالها بالبطاطا المخبوزة فهي مصدر للبروتين والألياف.


الصودا
فهي لا تحتوي على أى فوائد بالمرة كما أنها تساعد على بقاء الوزن كما هو عليه زائدًا عن الحد الطبيعي، وهناك البعض يتناولون الصودا الدايت ظنا منهم أن مخاطرها أقل وهو أمر غير صحيح بالمرة لأنها تعرض من يتناولها الى مخاطر الإصابة بزيادة الوزن والأزمات القلبية والسكتة الدماغية.
وقد ثبت أن الذين يتناولون علبتين من الدايت صودا يوميا لديهم محيط الخصر أكبر ب500مرة عن هؤلاء الغير محبين للصودا.


العصائر
فهى تحتوي على كمية كبيرة من السكر ولا توجد بها الألياف الموجودة فى الفواكة ويمكنك دائما استبدالها بالفاكهة التي تعطيكي الطعم ذاته ولكن مع فوائد أكثر.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث