Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

تعرفى على طرق اختيار "البنطلونات" الجلدية والحفاظ على رونقها

تعرفى على طرق اختيار "البنطلونات" الجلدية والحفاظ على رونقها

تضفى البنطلونات الجلدية أناقة وسحر وجرأة ذات طابع خاص للمرأة، وتمنحها شعورًا بالدفء ومزيدا من الأنوثة، والجاذبية، إلى جانب العلامات التجارية وجودة البنطلون الجلدى، هناك بعض النصائح الأخرى التى يجب مراعاتها عندما عند اقتناء بنطلون أو قطعة جلدية. نقدم لك مجموعة من النصائح تساعدك فى كيفية اختيار زوج مناسب من البنطلونات الجلدى وكيفية الحفاظ عليها، وفقا لما نشر على موقع "ومان داى" الأمريكى.

البنطلون الجلدى لا يناسب الأوقات الصباحية أو مكان العمل

اختيار الملابس الجلدية يتطلب النظر فى العديد من العوامل التى تشمل أوقات ارتدائه، واختيار اللون، وهناك بعض القطع الجلدية لا تتناسب مع الأوقات الصباحية أو مكان العمل خاصة البنطلون الجلدى لذا تجنبى ارتدائه فى الأوقات الصباحية، فهو مناسب أكثر فى الأوقات المسائية أو الحفلات و السهرات، أما الجاكت الجلدى يمكنك ارتداؤه فى جميع الأوقات ويتناسب مع العديد من المناسبات عدا مقابلات العمل الرسمية. 

البنطلونات الجلدية مناسبة أكثر لذوات الجسم النحيل

تجنبى أن يكون البنطلون الجلدى ضيقا للغاية، حتى لا يجعلك تشعرين بالاختناق، وفى نفس الوقت لا يجب أن يكون فضفاضًا، وتعتبر البنطلونات الجلدية مناسبة أكثر لذوات الجسم النحيل، لأنها تبرز منحنيات و ثنايا جسمك وتظهر مدى زيادة وزنك، كما يجب مرعاة الطول المناسب لأنها تبدو جيدة وأنيقة على سيقان طويلة، وتبدو رائعة عند ارتدائها على أحذية بكعب عالٍ خلال فصلى الخريف والشتاء، أو على بوت طويل بدون كعب.

استخدمى الكريمات أو الرزاز المخصصة للجلود المقاومة ضد الماء

بعد البحث عن العلامات التجارية، واختيار ما يناسبك من القطع الجلدية، يجب أن تتعلمى كيفية الحفاظ عليها لأنها تحتاج قدرًا كبيرًا من الرعاية لارتدائها أطول فترة ممكنة، والحفاظ عليها من التشقق والتلف، لذا يجب عليك أن تستخدمى الكريمات أو الرزاز المخصصة المقاومة ضد الماء والانسكابات الأخرى، لحماية الجلد، كما يجب عليك الاحتفاظ بها بعيدا عن آشعة الشمس المباشرة، جافة ونظيفة، لأن الحرارة العالية ستجعل الجلد ينكمش ويمتلئ بالتشققات.

تجنبى وضعها فى أكياس بلاستيكية أو صناديق حتى لا تصاب بالجفاف

بعد ارتدائها أو انتهاء الموسم الشتوى يمكنك تخزينها فى مكان جاف ومفتوح ، وتجنبى وضعها فى أكياس بلاستيكية أو صناديق أو فى مكان رطب، حتى لا تصاب بالجفاف وتحافظين على شكلها ورونقها.

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث