Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
صحة المرأة صحة العائلة
صحة نفسيه رشاقه
عمليات تجميل الطب البديل
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

ماذا تعرفين عن عمليات شد الوجه بالخلايا الجذعيه؟

عملية شد الوجه بالخلية الجذعية هي عملية تجميلية تستخدم الخلايا الجذعية للشخص نفسه لتوفير بشرة ناعمة، وتحسين امتلاء الوجه أو إزالة التجاعيد. لكن كيف تتم؟
ينفذ العملية جراحو التجميل، وعادة ما يتم إجراء ذلك تحت تخدير موضعي. يجمع الطبيب الدهون من موقع آخر من الجسم، ثم يفصل الخلايا الجذعية من الدهون، وبعد أن تتركز هذه الخلايا، يعاد إضافتها الى الدهون، ثم يتم حقن الخلايا الجذعية المخصبة بالدهون في وجه المريض، فتتحول الى خلايا جلدية جديدة، ويمكن رؤية النتائج في غضون أسبوعين تقريبا بعد العملية.
وأثبت علاج الوجه بالخلايا الجذعية أنه دائم وفعال للجلد المترهل والخطوط الدقيقة ومظهر الوجه الغائر، فهو يساعد المرضى في الحصول على بشرة شابة ومتجددة، إلى جانب إضافة حجم أكبر إلى الوجه، والقضاء على المظهر الشاحب، وهو ذو فائدة كبيرة لكبار السن، فمنهم من لم يحصلوا على تجديد للخلايا عندما كانوا صغارا.


فرق عن الطرق التقليدية
كيف تختلف عملية شد الوجه بالخلايا الجذعية عن عملية شد الوجه التقليدية؟
- عملية الشد بالخلايا الجذعية لا تتطلب استخدام المشارط أو الفتحات في الوجه، وليس هناك حاجة إلى التخدير العام، بخلاف عملية شد الوجه التقليدية.
- وقت الشفاء بعد شد الوجه بالخلايا الجذعية أقصر بالمقارنة مع عملية شد الوجه التقليدية.
- نتائج عمليات شد الوجه بالخلايا الجذعية تعتبر طبيعية أكثر، وهي اطول أمدا مقارنة مع عمليات شد الوجه التقليدية.
- في عملية شد الوجه التقليدية يتم قطع البشرة، ويكون هناك خطر وجود ندبات، ولكن هذا لا يحدث مع عمليات الشد بالخلايا الجذعية.
- مع عمليات شد الوجه التقليدية هناك قدر أكبر من خطر النزيف والالتهابات.
- فرص الحساسية تكاد لا تذكر مع شد الوجه بالخلايا الجذعية، إذا كانت الخلايا من جسم المريض نفسه، وليس هناك أي استخدام للحشوات، ولذلك ليس هناك فرصة لرفض الحشوات.
- عمليات شد الوجه التقليدية طويلة ومكلفة أكثر.
- هناك القليل من عدم الراحة بعد عملية شد الوجه بالخلية الجذعية، في حين قد تكون هناك حاجة إلى عقاقير مضادة للألم بعد عملية شد الوجه التقليدية.
نصيحة
تأكدي من ذهابك إلى الطبيب المناسب للعلاج بالخلايا الجذعية للوجه، فبعض الأطباء المعالجين قد يقومون بحقن الخلايا الدهنية في الوجه، التي يطلق عليها الخلايا الجذعية لشد الوجه، واذا لم يتم استخراج الخلايا الجذعية المركزة من الأنسجة الدهنية، فإنه لا يمكن للفوائد الحقيقية للخلايا الجذعية ان يتم تحقيقها، كما أن المهارة والخبرة الواسعة لطبيبك الذي يقوم بعملية شد وجهك تعنيان وعودا بالكثير من النتائج.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث