Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

صدر صحى و جميل و جذاب ليس مستحيلا فى 12 خطوة

الصدر هو الجزء الأكثر أنوثة في جسم المرأة والأكثر جاذبية. ومع التقدم في السن، وبسبب التغييرات الهرمونية التي تحصل في الجسم، وبعد الحمل والرضاعة، أو لأسباب أخرى قد يصاب بالترهل والتشققات المزعجة.
لمواجهة هذه المشكلة بالطرق الطبيعية بعيداً عن الجراحة التجميلية، ما عليكِ سوى إتباع الخطوات التالية:


1- الحصول على صدر قوي ومن دون إجراء عمل تجميلي، ليس سهلاً. لكن بواسطة الرياضة المناسبة قد تحصلين على نتيجة أقرب ما يكون الى العمليات التجميلية. والطريقة الفضلى هي بحمل بعض الأوزان من الحديد في كل يد ورفعها الى مستوى الصدر، ومن ثم القيام بحركات أفقية ذهاباً واياباً، مع تثبيت القسم الأوسط من الجسم لثلاثين مرة في اليوم.


2- مارسي رياضة الـ"بوش آب" لمدة عشر دقائق يومياً، فهي كفيلة بشدّ عضلات الصدر وتقويتها.


3- دلّكي صدرك بمساج يومي، وذلك عبر حركات دائرية بإتجاه عقارب الساعة لمدة ربع ساعة عند المساء. فهذه الطريقة تحرك الدورة الدموية وتفتح جميع مسامات الجلدية. ولنتيجة أفضل، ضعي القليل من زيت اللوز اثناء عملية التدليك.


4- لشدّ الجلد، حضّري ماسكاً قوامه 30 غ من الزعتر البري، 30 غ من الزعتر العادي و30 غ من عشبة اكليل الجبل. إغلي الاعشاب جيداً وعندما يبرد المحلول، إدهني به صدركِ ودعيه لمدة ربع ساعة، قبل شطفه بالماء البارد.


5- لترطيب وتنعيم الصدر، حضّري قناعاً خاصاً من زيت الافوكادو وزيت الأعشاب البرّية وزيت الجوجوبا بكميات متساوية. طبقيه على صدركِ لمدة ربع ساعة، ثم أزيليه بالماء الفاتر.


6- لصدر قوي وبارز، وبعد الإنتهاء من الحمام الدافئ، من المفيد رش الصدر بالماء البارد. ولنتيجة أفضل مرري عليه قطعة ثلج بطريقة دائرية لبضع دقائق.


7- لإظهار جمال الصدر، حافظي على قامة ممشوقة وإنتبهي جيداً الى شموخ جسمكِ، ولتكن كتفاكِ مشدودتين على الدوام. وإذا كانت كتفاكِ مقوّستين، فمن المفيد إتباع تمرين الكتاب، الذي يقضي بوضع كتاب ثقيل على الرأس ومحاولة المشي دون أن يقع ارضاً. فهذا التمرين من شأنه أن يرفع الصدر ويكسبه شكلاً بارزاً ومغرياً.


8- لذوات الصدر الصغير، يُنصح بإرتداء الأثواب الضيقة عند الخصر، فمن شأنها أن تبرز شكل الصدر وتزيد من إرتفاعه. كذلك من المفيد إرتداء قمصان بقبة على شكل سبعة، كونها تعطي شكلاً للصدر وتزيد حجمه.


9-  الشعور بالرضى ضروري ويزيد من جمال المرأة وثقتها بنفسها، لذا لا تهتمي للمقولة السائدة بأن الرجال يفضلون النساء ذوات الصدر الكبير. فهذه الفكرة خاطئة، ولكل رجل نظرته الخاصة الى المرأة وأنوثتها. وحاولي أن تكوني سعيدة بجسدكِ، طالما أنتِ على قيد الحياة وبصحة جيدة.


10- لتكن حمالة الصدر على مقاس صدركِ تماماً، فجمال الصدر يزداد ويبرز بإختيار الحمالة المناسبة. أما أثناء مزاولة الرياضة، فإحرصي على إختيار الحمالة القطنية الخالية من الحديد، وكذلك اثناء النوم. وتفادي النوم على الصدر أو الضغط عليه بالثياب أو بالأوزان الثقيلة.


11- جمّلي صدركِ بواسطة مستحضرات التجميل، وتحديداً كريم الأساس. ضعي اللون البيج الفاتح بين النهدين وضعي اللون الأغمق بإتجاه أعلى الصدر. هذه الطريقة تجعل صدركِ جذاباً في فساتين السهرات مكشوفة الصدر وأثناء التصوير الفوتوغرافي.


12- لا تهتمي فقط بجمال صدركِ، بل بصحته أيضاً. دلكيه جيداً بوضعية النوم على الظهر في اليوم الخامس من الدورة الشهرية، وتأكدي من عدم وجود تكتلات أو أي جسم غريب داخله. ولا تنسي زيارة الطبيب المختص مرة في العام، لإجراء الصورة الشعاعية والفحوصات الروتينية.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث