Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

أربعة تمارين للمحافظه على جمال أنفك

يمكنك الحصول على أنف جميلة ومرفوعة كما تريدين دون اللجوء لأي عمليات تجميل , فهناك بعض التمارين الخاصة بالوجه التي يمكنك القيام بها للحصول على أنف رائع وأنيق.

1.اليوغا هي واحدة من أفضل التمارين لتشكيل الأنف, فتمارين التنفس تجعل الأنف واسعة وتظهر أضيق , عليك الجلوس باستقامة ، واستخدام الإبهام الأيمن على فتحة الأنف اليمنى, والتنفس من فتحة الأنف اليسرى والعد حتى 4 , ثم أوقفي التنفس والعد حتى 4, ثم اخرجي الشهيق وعدي حتى 6,ثم كرريها مع فتحة الأنف اليسرى والقيام بهذه العملية في التنفس لمدة 15-20 دقيقة.

2. يمكنك قرص الأنف بلطف لجعلها حادة ورفيعة, ثم اضغطي على فتحتي الأنف مع الإبهام على جانب واحد والسبابة على آخر, ويكون الضغط بلطف أو قرص الأنف وفعل هذا التمرين لمدة 4-5 دقائق كل يوم.

3. تدليك الوجه هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا لإعادة تشكيل الأنف وتعديل شكله, مع استخدام بضع قطرات من الزيت العطري مثل (الخزامى، والياسمين) وتدليكه على الأنف.

4. ضعي الأصابع الوسطى على زاوية العينين ولفي باقي الأصابع في شكل حلقة تحتها, ثم قومي بتدليك الأنف حتى تشعرين ببعض التوتر في عضلات الأنف, ثم عليك فرك التجاعيد بلطف بالأصابع مع الاسترخاء وتكرار ذلك من 8-10 مرات.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث