Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أخبار المرأة محليا أخبار المرأة عربيا
أخبار المرأة دوليا أخبار فنيه
عالم غريب من هنا وهناك

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

خيارتان و7 جزرات تكلف شركة أكثر من نصف مليون دولار!

خيارتان و7 جزرات تكلف شركة أكثر من نصف مليون دولار!


تكلفت شركة تغذية تتعامل مع وزارة التربية في الكويت 160 ألف دينار (نحو 600ألف دولار) كغرامات مالية بسبب خيارتين و7 جزرات تالفة.

وفي التفاصيل بحسب صحيفة "الراي" الكويتية، فرضت وزارة التربية منذ نحو أسبوع غرامات مالية على شركة تغذية متعاقدة معها لتوفير الوجبات المدرسية في رياض الأطفال في منطقتي العاصمة وحولي التعليميتين، فيما قدمت الشركة تظلماً إلى وكيلة الوزارة قالت فيه إن "التلف كان في خيارتين و7 جزرات فقط"، مستندة بذلك إلى تقرير المختبر الطبي في وزارة الصحة.

وأكدت الشركة في تظلمها أن طبيعة المخالفات عبارة عن 9 وجبات جزء منها تالف عن 3 أيام من شهري شباط وآذار 2011 وكان إجمالي عدد الوجبات التي تم توريدها عن تلك الأيام 31.152 وجبة ما يتضح معه أن نسبة الوجبات التالفة لإجمالي الوجبات الموردة لا تتجاوز الـ0،2%.

وأوضحت الشركة أن الوزارة اعتبرت جميع الوجبات الموردة عن الأيام الثلاثة تالفة، وبناء عليه كانت قيمة المخالفات المالية كبيرة جداً، رغم أن تقرير المختبر الطبي يشير إلى وجود تلف في 9 وجبات فقط، موضحة أن قيمة المخالفات الصحيحة طبقاً للمادة 6 من مستندات المناقصة تبلغ 46 ديناراً فقط بواقع 5 دنانير لكل وجبة، مطالبة الوزارة برد مبلغ الفرق في حسابك المخالفات إلى حسابها البنكي.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث