Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

لزيادة جمالك و اناقتك اهتمى باكسسواراتك

لا تقل الإكسسوارات في أهميتها عن ملابسك، فكلاهما مهم لاكتمال أناقتك وجمالك، وينبغي عند التسوق لشراء الإكسسوارات أن تكون لديك خلفية عن كل ما هو جديد ويناسب شكل ملابسك، وفي هذا المقال سنقدم لك بعض هذه الأنواع التي يمكن أن تستخدمينها لكي تبدي في شكلٍ أو طلةٍ أجمل حسبما نقلتها لها اون لاين.

إليكِ مجموعة من الإكسسوارات التي تجعلك تظهرين بشكل أكثر جمالاً:

- الذهب و الأحجار الكريمة:

تعتبر المجوهرات من أدوات الزينة الأساسية لدى المرأة، وخاصةً في المناسبات المميزة، حيث أن الذهب الأصفر والأبيض والأحجار الكريمة تتناسب جميعها مع الفساتين الرسمية السادة، فالذهب الأصفر يبدو مذهلاً إذا تم ارتداءه مع فستان أحمر اللون، أو غيره من الألوان الدافئة، والذهب الأبيض يعكس الأناقة على اللون الأسود والأزرق وغيرها من الألوان الباردة، كما ويبدي الألماس تألقاً للفساتين ذات الألوان غير المبهجة كاللون المخملي.

- اللؤلؤ و الخرز:

إن الأساور والقلائد والأقراط المصنوعة من اللؤلؤ والخرز تتناسب مع فساتين النهار والملابس اليومية، كما يتناسب اللؤلؤ أيضا مع ثياب السهرات، لكن ينبغي على لون اللؤلؤ أن يتناقض مع لون الفستان؛ لكي تبرز فيها الألوان، فاللآلئ ألوان مختلفة تتدرج من اللون الوردي إلى اللون الأسود.

- النظارات الأنيقة:

على المرأة التي تعاني من سوء في النظر أن لا تقلق بشأن أنها ستبدو كالعباقرة عند ارتدائها للنظارة، فهناك بعض النظارات الأنيقة العصرية والتي تجعل مرتديها يبدو أكثر جاذبية، فبإمكانك اختيار الإطار الذي يطابق شكل عينيك ووجهك، واللون الذي يتناسب مع غالبية ثيابك، أما بالنسبة للمناسبات الرسمية، فمن المستحسن ارتداء العدسات اللاصقة بدلا من ارتداءك للنظارة.

- مشابك الشعر الكريستالية:

إن بعض إكسسوارات الشعر كالمشابك  وربطات الشعر المزينة بالكريستال تبدو كالألماس، وتبدي بريقاً حين تتضارب مع الأضواء، فبدلاً من ارتداء الشرائط ومشابك الشعر البلاستيكية  قومي باستخدام دبابيس الشعر الكريستالية لكي تصبحي أكثر أناقة.

- الأحزمة والأحذية والحقائب:

قد لا يدرك الرجل ببساطة علاقة الثياب والأحزمة والحقائب والأحذية مع بعضها البعض، أما بالنسبة للمرأة، فهي تقوم بشراء هذه الأشياء بالتناسق مع مظهر ولون الثياب، وغالباً ما نجد للحقائب والأحذية والأحزمة مسحات متشابهة تقريباً، و إذا كنت ترتدين ملابس سادة ولا تحتوي على أية ألوان أخرى، فعليك أن تحملي حقيبة  فاقعة تخطف أنظار الناس من حولك، أما إن كانت ثيابك فاقعة فيفضل أن يكون حذاءك وحقيبتك لا يحتويان على ألوان وزخارف خرزية كثيرة؛ ليتشكل لديك دمجاً جميلاً.

- الأوشحة الملونة و والدبابيس المزخرفة:

قد تكون الملابس السادة مملة، لكننا لا نستطيع الاستغناء عنها، و خاصة إن كنت ملزمة على ارتدائها كملابس موحدة في العمل، لكن بإمكانك أن تضيفي إليها نكهة جديدة عبر استخدامك للأوشحة والتي يمكن ربطها بطريقة مميزة لتندمج مع ثيابك، كما يمكنك أيضاً شبك بروش مزخرف على قميصك؛ لتضيفي عليها لوناً أو نكهة مميزة. قومي باختيار لون يندمج ويتناسب مع لون قميصك أو يتناقض معه، لكن تمعني في ذلك جيداً، فمن غير المستحسن أن ترتدي وشاحاً مليئاً بالألوان بصرف أنظار الناس من حولك
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث