«غادة وأزواجها الخمسة»: «انفصال وخيانة وطلاق.. والثاني يشبه والدها فتزوجته»

في 2010 قدمت الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل بعنوان «زهرة وأزواجها الخمسة»، أدت فيه دور سيدة تتزوج 5 مرات، وتنتقل بين رجل وآخر في ظروف وملابسات غريبة.

هذا ليس بعيد عن حياة «غادة» الحقيقية، حيث تزوجت هي الأخرى 5 مرات صاحبها حالات طلاق متكررة في ظروف وملابسات تبدو أغرب من مسلسلها الشهير، وبعد زواج لم يستمر طويلا، أعلنت «غادة» طلاقها من محمد فودة، مؤكدة أن كل منهما يتمنى السعادة للآخر.

ونرصد زيجات «غادة» المتكررة.

الزوج الأول

كانت في السابعة عشر من عمرها، وتزوجت من رجل الأعمال السعودي، عادل قزاز، وأنجبت منه ابنتها «روتانا»، لكنهما انفصلا بعد 7 سنوات من الزواج.

ونشرت «غادة» منذ فترة قصيرة صورة زواجها الأول على رجل الأعمال السعودي، وعلقت على الصورة: «وقتها كان عندي 17 سنة».

الزوج الثاني

تزوجت من رجل أعمال بورسعيدي، ولم يستمر الزواج طويلًا لفارق السن الكبير بينهما.

وقالت «غادة» عن تلك الزيجة: «كان كبير في السن زي بابا، ولما انفصلت عنه الدكتور قاللي انتي كنتي شايفة فيه صورة باباكي، وهو فعلا كان شبهه جدا».

الزوج الثالث

يدعى حلمي سرحان، تزوجته ثم انفصلت عنه سريعا في 2002، واستمر زواجهما مدة لا تزيد عن سنة، ثم أعلنا طلاقهما.

وقالت «غادة» في تلك الفترة إنها تكنّ له كل الاحترام والتقدير، وإن انفصالهما لا لشيء إلا الاختلاف في وجهات النظر وارتباطها بأعمال كثيرة تجعلها مشغولة طول الوقت مما رفضه الزوج.

الزوج الرابع

تزوجت من المنتج وليد التابعي، وبدأ زواجهما «عرفيا»، كما قالت «غادة» في برنامج «أبشر» عام 2010، لكنها انفصلا أكثر من مرة حتى كان الانفصال نهائيا.

ويعمل «وليد» منتجًا ومخرجًا، وأنتج لها فيلمي «أزمة شرف» و«90 دقيقة»، وانفصلا ثم عادا لبعضهم خلال سنوات زواجهم، قبل أن يتم الطلاق للمرة الثالثة عام 2009.

وبعد الطلاق الأخير بعدة أشهر حكم عليه بالحبس لمدة سنة مع الشغل في قضية رفعتها عليه شركة «ميلودي» بسبب بيعه حقوق عرض فيلم «أزمة شرف» إلى مجموعة «روتانا»، على الرغم من العقد المبرم بينهم على عرض الفيلم على قنواتها حصريًا.

الزوج الخامس

تزوجت محمد فودة، في فبراير 2012، وذكرت بعض التقارير الإعلامية أن علاقتهما ترجع لسنوات ماضية، وأنهما أصدقاء وقريبان من بعضهما البعض قبل زواجهما بـ18 عاما.

وتحدثت «غادة» في أكثر من مكان عن حبها الشديد له، إلا أنها أعلنت ذات مرة في برنامج «نيشان والعسل» أنه خانها وأنهما على وشك الانفصال، وبالفعل وقع الطلاق الأول بينهما، في نوفمبر 2012.

وبعد فترة قصيرة ظهرت أنباء عودتهما من جديد بعد جلسة صلح عقدها مقربين لهما، ثم انفصلا ثانية، ثم عادا إلى أن أعلنت «غادة»، الاثنين، أنها انفصلت عن «فودة» للمرة الثالثة.

وكتبت على صفحتها على «فيس بوك»: «تم الانفصال منذ فترة بين كل منهما في هدوء، على أن تبقى علاقة الصداقة بينهما مستمرة و ستظل، خصوصا أن كل منهما يكن للآخر احتراما كبيرا حيث تكون هذه هي المرة الثالثة في الانفصال رسميا، وكل منهما يتمنى للآخر كل الخير وحياة سعيدة وطيبة».

Avatar photo

By حواء مصر

محررة موقع حواء مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *