زوجان بريطانيان يؤسسان شركة لتنظيم رحلات صيد جماعى للأشباح

من أجل هواة المغامرة والإثارة والغموض، وأولئك الذين يرغبون فى رفع مستوى الأدرينالين فى دمائهم بين حين وآخر، تخصصت شركة بريطانية فى تنظيم رحلات صيد جماعية “للأشباح”، التى ارتبط اسمها بالرعب والهرب، بينما تغير الأمر فى حالة هذه الشركة للجرى وراء الأشباح أينما وجدت.

الملاجئ المسكونة، والقلاع والبيوت والقصور وحتى المتاحف فى مختلف أنحاء المملكة المتحدة التى اشتهرت بحوادث بشعة أوبتاريخ مع الأشباح والظواهر الغريبة، هى مقصد فعاليات الشركة التى تحمل اسم “فيل وايمان” لصيد الأشباح، وذلك بهدف “استكشاف عوالم الآخرة والتواصل مع الأشباح، وأرواح الساكنين فى هذه الأماكن” حسبما ذكرت الشركة على موقعها الرسمى على الإنترنت، وهى الفكرة التى جذبت العشرات على الرغم من أننا فى عام 2014، ومن المفترض أن هناك الكثيرون ممن لا يؤمنون بوجود الأشباح.

وفى مزيج مدهش بين التكنولوجيا وعالم الأشباح، فإن حضور إحدى رحلات الصيد يتطلب الحجز من خلال الإنترنت عبر الموقع، وتتراوح أسعار الرحلة الواحدة بين 25 جنيه إسترلينى إلى 60 تبعاً لطبيعة المكان الذى يقصدونه فى الرحلة التى تنتهى بالعثور على شبح.

وحسب موقعهم الرسمى أيضًا فإن هذه الشركة تأسست على يد “فيل وايمان” خبير الخوارق والمتخصص فى اصطياد الأشباح، تعاونه زوجته الجميلة “سارة” فى تنظيم الفعاليات الخاصة بالسفر والانتقال لصيد الأشباح.

Avatar photo

By حواء مصر

محررة موقع حواء مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *