تطلب الطلاق من زوجها بسبب علبة زبادى

بعد عامين من علاقة زوجية لم تثمر عن أطفال، تقدمت زوجة تعمل فى وزارة السياحة إلى محكمة الأسرة بـ«زنانيرى» دائرة مصر القديمة، لرفع دعوى خلع ضد زوجها الذى وصفته بالبخيل والذى يفتعل معها شجارات لأتفه الأسباب، حتى إنه افتعل معها شجاراً عنيفاً بسبب علبة زبادى وضعها فى الثلاجة، فأكلتها دون أن تعلم أنها ستتسبب فى انفصالهما.

قالت «سلوى. م»، 34 عاماً، فى الجلسة أن زوجها يحكى أسرار البيت لأسرته، ووالدته وشقيقه الأكبر تحديداً، وأنها حاولت أكثر من مرة التحدث معه، لكن الزوج فى كل مرة كان يسبب لها الحرج معهم. وأضافت: «تزوجته عن طريق أحد مكاتب الزواج، تقابلنا هناك ووجدته فى البداية زوجاً صالحاً، وبعد أن تمت مراسم الزواج اكتشفت منذ الشهر الأول تدخل شقيقه ووالدته فى كل شىء وكأنه معدوم الشخصية، إلى جانب أنه يتحدث عن كل ما يخص علاقتهما الزوجية مع أصدقائه، فعرفت أن العيشة معه ستكون مستحيلة».

وروت «سلوى» لـ«الوطن»: «ذات مساء كان بالثلاجة علبة زبادى قمت بتناولها وكان هو خارج المنزل، وحينما عاد سألنى عليها، فقلت له أكلتها، فجن جنونه وظل يصرخ على علبة الزبادى، وافتعل مشكلة كبيرة اكتشفت منها أنه أيضاً بخيل». وأضافت: «زادت المشاكل وبعد واقعة الزبادى حدثت واقعة أخرى عندما زارتنى شقيقتى هى وزوجها، وقمت بتحضير الطعام وعاد زوجى من الخارج ليقول لى إننى أنفقت كثيراً على الغداء من أجل شقيقتى، فسمعه ضيوفى وخرجوا من المنزل».

Avatar photo

By حواء مصر

محررة موقع حواء مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *