بالصور : فساتين هانى البحيرى تتألق بلمسات حالمة و رومانسيه

قدم مصمم الأزياء الشهير هاني البحيري أحدث عرض أزياء للعام 2015، في أحد فنادق القاهرة، ليضم عدداً كبيراً من أحدث تصميماته من الفساتين السواريه.

وقدم «البحيري» مفاجأة العرض بفستان زفاف 2015، الذي ارتدته النجمة التونسية درة.

وعن فستان زفاف 2015 الذي قدمه في نهاية العرض، قال «البحيري» إنه حاول تقديم شكل مختلف عما قدمه من قبل وعن الاتجاهات التي تسير فيها الموضة العالمية، ليتميز بفستان من الدانتيل والجوبير، وابتعد عن التطريز اللامع الذي اعتاد تقديمه.

وأضاف «البحيري» لأنه استخدم 300 متر من القماش لتصميم هذا الفستان الذي نال إعجاب كل الحضور وتحدثت عنه صفحات الموضة في الوطن العربي، كما قال إن عدم استخدامه لتطريز من «الاستراس» كان سببه أنه فضل تقديم شكل مختلف عن الاتجاه العالمي للموضة الذي يعتمد على التطريز بشكل مبالغ فيه.

وجاء تصميم الفستان مستوحى من عروس البحر، على حد وصفه، ضيّق من عند الصدر والوسط وحتى الأرداف، ثم يتسع قليلاً عن الذيل، وتمتع الفستان بذيل 5 أمتار لتحضر به عروس 2015 بداية حفل زفافها، ثم يمكنها ببساطة فصل الذيل حتى تتمكن من الاحتفال وسط أصدقائها دون أن يعوقها الفستان.

أكد هاني البحيري سعادته بقبول النجمة التونسية درة، التي جاءت من تونس إلى القاهرة خصيصًا لتقديم الفستان، وعن سبب اختياره لدرة قال البحيري: «يتميز الفستان بنعومة وبساطة تشبه وجه درة الرقيق».

حضر العرض عدد كبير من النجمات، مثل ليلى علوي، داليا البحيري، نبيلة عبيد، كنده علوش وصابرين.

فساتين روعه للمصمم المصرى هانى البحيرى _1
 فساتين روعه للمصمم المصرى هانى البحيرى _2
 فساتين روعه للمصمم المصرى هانى البحيرى _3
 فساتين روعه للمصمم المصرى هانى البحيرى _4
 فساتين روعه للمصمم المصرى هانى البحيرى _5
 المزيد من الصور على الرابط التالى : http://goo.gl/mddSpG

Avatar photo

By حواء مصر

محررة موقع حواء مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *