بالصور : فساتين سهره ساحرة بتوقيع المصمم اللبنانى تونى ورد

قدّم المصمّم اللبنانيّ طوني ورد مجموعته الجديدة لموسم ربيع وصيف 2015 مستوحياً خطوطتها من مدينة نيويورك الصاخبة والنابضة بالحياة.

 فمدينة نيويورك بصخبها وألوانها شكّلت مصدر إلهام للمصمّم اللبنانيّ طوني ورد في مجموعته الجديدة لموسم ربيع وصيف 2015 للألبسة الجاهزة. وجاءت التصاميم نتيجة إبداع مخيّلة المصمّم التي طبعتها ناطحات السحاب في مانهاتن، وكذلك الجسور، والأشكال، والأرقام في هذه المدينة النابضة بالحياة. فأتت المجموعة الجديدة محبوكة بدقّة كبيرة لتُحاكي فكرياً وصُورياً تقاطع طرقات المدينة.

ويأتي “الجاكار” في مجموعة ورد الجديدة ليعكس تشابك تلك الغابة العمرانيّة، أمّا القصّات المستطيلة فألّفت خطاً غير متواز نلاحظ سيطرته على ظلال تلك الإبتكارات الجديدة، وتُرجمت الزوايا العاليّة في المدينة على شكل حرف ” V ” اللاتيني ، رافقتها تعرّجات وأسلاك واضحة الخطوط.

وطُبعت المجموعة بنفحةٍ رومانسيّة من خلال التطريز المتناثر بعناية، وخيوط الحرير التي تعكس إشعاع أضواء تلك المدينة الشهيرة، في حين أن قطع الكريستال رسمت لوحة إستعراضيّة لملامح المدينة المشعّة بالأنوار.

وتنوّعت الألوان ما بين البرتقالي، والأرجواني، والرمادي، لتمتدّ إلى ألوان الباستيل التي عكست فرح ليالي الصيف الحارّة.

نيويورك، مدينة بطابع حيويّ ورومانسيّ بطريقتها الخاصّة والفريدة تجسّدت بقوّة في مجموعة طوني ورد لربيع وصيف 2015، وكلّ إمرأة ستعشق أن تُغني خزانتها من تلك الفساتين الضيّقة السهلة الإرتداء، وكذلك تلك الفساتين الخلاّبة الخاصّة بالسهرة.

Avatar photo

By حواء مصر

محررة موقع حواء مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *