أشهر 5 فضائح أرتبطت بأبناء مشاهير.. حبس نجل «جاكي شان» لتعاطيه الماريجوانا.. ابن فؤاد المهندس يساعد لصوص أموال.. وفاة نجل سيد زيان بجرعة هيروين زائدة.

تنظر غالبية الناس إلى المشاهير على أنهم قدوة في كل شئ حتى في تربية أبنائهم، إلا أنه يخرج البعض عن هذه القاعدة، ويكتشف المجتمع أن هناك من أبناء المشاهير من ارتكبوا الفضائح والجرائم.

نجل جاكي شان

وكانت آخر هذه القصص، قصة “جيسي شان” نجل النجم الصيني الشهير “جاكي شان”، الذي حكم عليه بالسجن لمدة ستة أشهر في قضية تتعلق بالمخدرات، وذلك بعد أن أظهر فحص شان نتائج إيجابية لتعاطيه الماريجوانا، وأقر بذلك، وضبطت الشرطة أكثر من 100 جرام من الماريجوانا في منزل شان.

نجل الفيشاوي

وتعتبر فضيحة الممثل أحمد الفيشاوي نجل الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة سمية الألفي، هي الأكثر رواجًا، والتي ارتبطت بدعوى نسب أقامتها هند الحناوي تطالبه فيها بالاعتراف بإقامة علاقة معها، أسفرت عن إنجاب طفلة، وتناقلت وسائل الإعلام هذه الفضيحة، ولكن ما زاد الفضيحة فضيحة أخرى، هو خروجه على الجماهير معترفا ببنوتها وبخطئه في إنكار نسبها له، وأن ذلك حدث باتفاق بينهما.

نجل المهندس

أما نجل الفنان فؤاد المهندس فتعرض للسجن بعد اتهامه بالتورط في مُساعدة أحد رجال الأعمال وشقيقه الهاربين لأمريكا بعد الاستيلاء على مليار و800 مليون جنيه من أموال بنك القاهرة.

نجل زيان

وطالت هذه الفضائح نجل الفنان الكوميدي سيد زيان، الذي توفى على إثر تناوله جرعة كبيرة من مُخدر الهيروين في محافظة الإسماعيلية، أثناء قيامه بقضاء إجازة في مزرعة والده. 

نجل نديم قلب الأسد

ولم تقف هذه الفضائح على أبناء الفنانين بل طالت أيضًا بعض الشخصيات العامة التي ليس لها علاقة بالفن، كقصة هشام نسيم نجل أسطورة المخابرات المصرية محمد نسيم الملقب في مصر بـ”نسيم قلب الأسد”، والمعروف في إسرائيل بـ”الذئب الأسود”، الذي تزوج من فتاة إسرائيلية وأنجب منها فتاة، وهو ما تسبب في هجوم الشعب المصري عليه.

ودفعت هذه الفضيحة هشام للخروج في عدد من وسائل الإعلام للاعتراف بأنه أخطأ وأن هذا الخطأ دفعت ابنته ثمنا غاليا لأنها تقيم حاليًا في إسرائيل وحكم عليها القدر أن تعيش بعيدًا عن والدها وأهلها في مصر بلدها الأصلي.

Avatar photo

By حواء مصر

محررة موقع حواء مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *