قدمت ماركة “ماكسي مارا- Max Mara ” الإيطالية عرض أزياء مميز، أقيم في أسواق وسط مدينة بيروت القديمة، بحضور حشد من الشخصيات الفنية والإجتماعية والزبائن الأوفياء، على رأسهم رئيس مجموعة “ماكسي مارا” الذي أتى خصيصاً من ايطاليا لرعاية الحدث والمشاركة به شخصياً.

بدأ الحفل بنقل وقائع عرض أزياء “ماكسي مارا” لموسم ربيع وصيف 2012 ، الذي أقيم في ايطاليا، عبر شاشات عملاقة وعلى وقع موسيقى التشيلو ، تلاه حفل ساهر تألقت خلاله مجموعة من العارضات اللبنانيات والعالميات بتصاميم الماركة الملونة التي تم الإعتناء فيها بأدق التفاصيل، حتى بدين كحوريات جميلات.

أما الوان المجموعة الطاغية فبدأت من الذهبي الى البيج، وصولاً الى لون الشاي والأخضر المنعش والأسود المتألق على الدوام.

وبأقمشة  فاتحة اللون وأخرى ناصعة البياض، قدمّت العارضات مجموعة اخرى من تصاميم الماركة تحمل إسم Sportmax ، فظهرت الأقمشة اللامعة والمخرمة والأقمشة الحريرية المتلألئة وتلك المخططة بألوان زاهية التي جاءت بقصّات ضيّقة ونقوشات رائعة.

يذكر أن  “ماكسي مارا-  Max Mara ” تعتبر السباقة حول العالم في مجال الألبسة الجاهزة وهي إحدى أهم دور الأزياء حول العالم والشركة الإيطالية الأولى في هذا المجال، حيث يعود تأسيسها الى العام 1951 ، وهي اليوم تنتشر في كافة أنحاء العالم عبر 2250 متجر.

Avatar photo

By حواء مصر

محررة موقع حواء مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *