أنيقة .. جميلة .. متألقة .. متميزة .. هذه أنتِ عروسنا المحجبة ، فبعد زيادة عدد المحجبات أصبح مصمموا الأزياء يتهافتون على تقديم أجمل الموديلات وأكثرها تميزاً لترضي جميع أذواق البنات .

لذا تؤكد مصممة الأزياء سهير مسعود أن العروس المحجبة أصبح مؤخراً حظها أوفر في العثور على العديد من الموديلات التي ترضي ذوقها، ولأن البعض يخشين ارتداء فستان أبيض وطرحة بيضاء فيصاب الوجه بالشحوب، من الممكن أن تدخل العروس ألوان مختلفة في الطرحة ويا حبذا إذا كان الفستان يحتوي على تطريز بنفس اللون .

تنصحك أيضاً مسعود بالتركيز على نوعية القماش عند اختيار الفستان، فإذا كنتِ ممتلئة الصدر والزراعين عليكِ بالابتعاد عن تبطين تلك المناطق بالساتان ، ويمكنك الاكتفاء بطبقتين من الشيفون، فهذا سيؤدي لنفس النتيجة.

وإذا كنتِ قصيرة وعريسك طويل فلابد من ارتداء كعب عالي حتى إن لم تكوني معتادة عليه، يجب أن تتدربي على ارتدائه في فترة ما قبل الزفاف، والعكس إذا كان عريسك في نفس طولك أو اقصر فارتدي حذاء لا يتعدى كعبه الـ2 سم .

أما موضة هذا العام فهي الفستان الـ”درابيه” وهو الطبقات ، وقصة الـ”تايبس” أو عروس البحر، أما قصة الأمبير مازالت موجودة بقوة على الساحة، لا تترددي في اختيارها إذا كنتِ من عشاقها.

Avatar photo

By حواء مصر

محررة موقع حواء مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *