Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أخبار المرأة محليا أخبار المرأة عربيا
أخبار المرأة دوليا أخبار فنيه
عالم غريب من هنا وهناك
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

وينشيا يو الصينيه تفوز بلقب ملكة جمال العالم لعام 2012

توِّجت ملكة جمال جمهورية الصين الشعبية "وينشيا يو- Wenxia Yu "، إبنة الـ 23 عاماً، ملكة جمال العالم لعام 2012 ، في حفل أسطوري ضخم أُقيم في مدينة اوردوس الصينية.


الحفل ضم 116 ملكة من حول العالم، واستُهل بلوحة فنية من التراث الشعبي الصيني عبارة عن رقصة حربية بالسلاح الأبيض، قدمها عشرات الشبان بالسلاح الابيض. تلاها الظهور الأول لقسم من المتباريات وسط تصفيق حار لملكة الصين والدول المجاورة. من ثم أطلّت فرقة استعراض شعبية نسائية بلوحة ملائكية بيضاء، تبدو وكأنها رد سريع وسلمي على رقصة الشباب الحربية. ومن ثم كان مرور الدفعة الثانية من الملكات، ليكتمل النصاب وسط باقة من الاطفال الصينيين باللباس التقليدي والمحملين بالازهار.


قدّم الحفل الاميركي جايسن كوك والإنكليزية مايلين كلاس التي أطلّت بفستان سهرة باللون الابيض، لتعود الى المسرح في المرحلة الثانية بفستان أسود طويل، وتختتم الحفل بفستان أحمر فاتن.


تخلل الحفل عرض لأبرز نشاطات المتباريات خلال إقامتهن في مدينة اوردوس، وتنافست 40 متبارية على لقب "افضل عارضة" خلال حفل أقيم للمناسبة، إرتدت خلاله المتباريات فساتين من الكشمير من مجموعة المصمم غرام بلال، وفازت باللقب ملكة جمال جنوب السودان. كذلك تبارت الملكات باللباس البحري خلال جلسة تصوير طويلة على رمال صحراء كابودجي وفازت باللقب، حسب إختيار لجنة التحكيم، ملكة جمال ويلز.

 


وتميزت، خلال الحفل، ملكة جمال الهند التي لفتت أنظار الحكام بذكائها ونشاطها الإجتماعي من خلال مساعدتها أطفال المدارس المعدمة وذوي الإحتياجات الخاصة، بهدف نهضة علمية تعتمد على المنهج الحديث، فتمَّ منحها لقب "الجمال الهادف للعام 2012 ".


الترتيب نصف النهائي للمتباريات جاء على الشكل التالي: كينيا، اندونيسيا، هولندا، الولايات المتحدة الاميركية، الفيليبين، اسبانيا، البرازيل، انكلترا، جنوب السودان، ويلز، جمهورية الصين الشعبية، جامايكا، استراليا، المكسيك والهند.


وكان اللافت، حضور مغني الاوبرا العالمي، رودريك ديكسن، الذي قدّم اغنية الحفل بأسلوب ساحر. وحال إنتهاء الأغنية تم الإعلان عن أسماء المتباريات السبع النهائيات، وهن ملكات جمال: جامايكا، جنوب السودان، الهند،  استراليا، البرازيل، جمهورية الصين الشعبية وويلز.


ثم أطلّت ملكة جمال العالم السابقة، الفنزويلية ايفيان ساركوس بفستان ابيض على شكل حورية بحر لتعبّر عن حزنها بهذا اليوم الذي ستتخلى به عن اللقب وتضيف أن التغيير الذي حصل معها في هذا العام كان الأفضل على الاطلاق.


وفي ختام الحفل، أُعلنت النتائج النهائية لتحل الاسترالية جيسيكا قهواتي وصيفة ثانية وملكة ويلز صوفي مولدز وصيفة أولى وتتوّج الصينية وينشيا يو على عرش جمال العالم للعام 2012.


ثم تم الاعلان عن أن اندونيسيا ستستضيف حفل ملكة جمال العالم للعام 2013.


وبذلك تكون الصين قد فازت للمرة الثانية بلقب جمال العالم بعد العام 2007 . فإليكم بعض المعلومات عن الملكة الفائزة:

تتحدث الإنكليزية والصينية بطلاقة، درست الموسيقى وتتمنى أن تصبح مدرِّسة فنون يوماً ما. تتقن الغناء والعزف على البيانو وتمتلك موهبة في الغناء الأوبرالي.
تخرجت في الجامعة وقررت إتباع مهنة عرض الأزياء. تحب الأماكن المفتوحة، تهوى السفر والتنزّه في أوقات فراغها وتصف نفسها بأنها شخص يتبع أحلامه بابتسامة.

يسعدنا تعليقك على الموضوع لاثراء المناقشه و تبادل الخبرات و الافكار

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث