Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
صحة المرأة صحة العائلة
صحة نفسيه رشاقه
عمليات تجميل الطب البديل
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

الاطباء يقدمون 6 نصائح لارتداء الكعب العالى بدون ألم

الاطباء يقدمون 6 نصائح لارتداء الكعب العالى بدون ألم

 
ارتداء الكعب العالى من الأمور التى تعشقها السيدات، لأنها تظهر المرأة بصورة أكثر جاذبية وأناقة، ولكنها تسبب لها العديد من المشاكل مثل قشور القدمين، والتقرحات ما بين الأصابع، فضلا عن آلام الظهر، فكيف يمكن ارتداء حذاء الكعب المرتفع وتشعرين معه بالراحة.

وتقول الدكتورة مى السيد أخصائية طب وجراحة العظام، تشكو الكثير من السيدات من مشاكل بالعمود الفقرى وآلام الظهر، فضلا عن تشوه القدمين بسبب ارتداء الأحذية ذات الكعب المرتفع، وذلك رغبة فى إظهار جمال المرأة أو حتى لتعويض قصر القامة، مشيرة إلى أن هناك عدة نصائح هامة لارتداء الأحذية ذات الكعب المرتفع ولتشعر بها المرأة بالراحة:

 

1- اختارى الكعب المناسب، إذا لم تكون المرأة معتادة على ارتداء الكعب العالى، فيمكنها اختيار الكعب العالى المسطح، لأن الرفيع سيسبب لك آلاما كبيرة، فضلا عن أنها ستجعلكى تعانين من عدم القدرة على المشى فى البداية على الأقل.

2- ابتعدى عن الأحذية المدببة، على الرغم من أنها من الاحذية الرائجة فى الوقت الحالى، إلا أن لها مشاكل كبيرة، وخاصة مع مقدمة القدم، فهى تسبب الضغط عليها وتجعل الألم يزداد، وتعرض الأصابع لانتشار الفطريات بالقدم.

3- فرش الأحذية، لا تعتمدى على الحذاء وحدة بل يجب أن تحرصى على الحصول على فرش أحذية وضعيها أسفل وستجعلك تشعرين الراحة.

4- اختارى المقاس أكبر بقليل، عند شراء حذاء بكعب حاولى اختيار المقاس أكبر من حجم قدميك بشىء بسيط، لأن ذلك من شأنه أن يريحك ولا يسبب الجروح التى تحدث فى مؤخرة القدم.

5- اختارى الأحذية ذات الشرائط، إذا لم تكونى محترفة فى ارتداء الأحذية ذات المرتفع فاشترى الأحذية ذات الشرائط والتى تلف حول القدم، لأن المفتوح منها ستجعل شكل قدميك غير مستحب.

6- احرصى على الحصول على الراحة، لا يجب أن تقومى بارتداء الحذاء ذو الكعب لفترة طويلة بل يمكن ارتداؤه لمدة يومان، ثم ارتداء حذاء مسطح حتى لا تتألم قدميك طوال الوقت.

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث