Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
صحة المرأة صحة العائلة
صحة نفسيه رشاقه
عمليات تجميل الطب البديل
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

كيف تتخلصين من رائحة المهبل الغير مرغوب فيها

تعاني الكثير من النساء من انبعاث رائحة كريهة للمهبل، الأمر الذي يشكّل لهن الكثير من القلق والإحراج أحياناً، وقد تخجل الكثير منهن الإفصاح عن هذه المشكلة، مما يمنعهن من الوصول لمعرفة الأسباب وبالتالي القضاء عليها ومعالجتها.

و للقضاء عليها اتبعي هذه النصائح :

ارتداء القطن الجيد.

أفضل الطرق لتجنب رائحة المهبل الكريهة هو أن تكون ملابسك الداخلية مصنوعة من القطن الجيد، وذلك لأنه يمنع ظهور الروائح الكريهة ويعمل على امتصاصها، وأن تتجنبي ارتداء الملابس الضيقة، لأنها تخرج الرائحة الكريهة في هذه الحالة.

التنظيف والغسيل بإعتدال.
هو أن التنظيف الزائد عن الحد يتسبب بخروج هذه الرائحة، وذلك لأن التنظيف الزائد عن الحد يعمل على إثارة العديد من الإفرازات التي تضر بمنطقة المهبل.

كما أن أكثر ما يؤذي منطقة المهبل وإحدى أهم أسباب انبعاث هذه الرائحة الكريهة، هو المواد الكيميائية التي يتم التنظيف والتغسيل فيها، لذا يفضل عدم الإكثار من استخدام الروائح والعطور في المناطق المجاورة للمهبل، للحماية من الروائح الكريهة.

تغيير نظام الحماية.
لابد من تغيير النظام الصحي الذي تعتادين عليه من وقت إلى آخر، لأن إتّباعك لذات المنتجات لوقت كبير أو طويل قد يكون سبباً بخروج هذه الروائح الكريهة.


معرفة البكتيريا المسببة للرائحة.
هناك أنواع من البكتيريا المختلفة التي تتواجد في المنطقة المجاورة للمهبل ومن المهم لأي سيدة تعاني من روائح المهبل الكريهة أن تكون أكثر معرفة بالبكتيريا المسببة لها وإتباع الطرق الواجبة للتخلص منها، أولاً بأول، تفادياً للإحراج الذي ينتج عنها ولتفاقم هذه المشكلة.

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث