Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter

خمسة نصائح من ذهب لاختيار فستان الزفاف

خمسة نصائح من ذهب لاختيار فستان الزفاف

يعتبر ارتداء فستان الزفاف الأبيض حلم كل فتاة منذ طفولتها وعندما يحين الوقت تحتار فى الاختيار فهى تتمنى أن تكون فى أبهى حلة فى هذا اليوم.

تقول مصممة الملابس "مرمر حليم" قد تختار الفتاة فستان زفاف رائعًا وأنيقًا ولكنه لا يتناسب مع شكل جسمها، ولتجنب حدوث هذا الخطأ الذى قد يقلب الجمال قبحًا عليها باتباع التالى:

1- الفتاة الطويلة يناسبها الموديلات المجسمة ما يطلق عليها "السمكة" فهى تترك انطباعًا أنيقًا على إطلالتها وتمنح شكل جسمها أنوثة وتميزًا.

2- الفساتين المصنوعة من أقمشة "الحرير، الستان، الأورجانزا" تتناسب مع الفتيات النحيفات أو ذوات الجسم المثالى فهى لا تمكنها من إخفاء العيوب أو تقليلها.

3- تعانى الفتاة الممتلئة والتى يزيد مقاسها عن "40" من عدم العثور على فستان يتناسب مع جسمها وهنا المناسب لها اللجوء لتفصيل فستان من قطعتين "كورساج" أو فستان ذى موديل بسيط ويرتدى معه "شال مطرز" ليضفى على إطلالتها أناقة ويخفى العيوب.

4- الفتاة التى تمتلك جسمًا نحيفًا من الأعلى وممتلئًا من الأسفل "الكمثرى" عليها أن تختار موديلاً ضيقًا من أعلى لتبرز جمال قوامها ويكون واسعًا من الأسفل حتى يخفى العيوب ويمنحها رشاقة أكثر.

5- الأجسام المستقيمة وهى دائما مظلومة فحتى وإن كانت نحيفة فهى تفتقد ملامح الأنوثة، وهنا يجب أن تختار موديلاً يضفى عليها تجسيمة مميزة ويمنح جسمها لمسات جميلة، ويناسبها الموديلات المجسمة من أعلى والمنفوشة من أسفل، مع إضافة حزام من قماش الفستان.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث