Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

للأنيقات.. 6 أنواع من الأحذية احرصي على اقتنائها

للأنيقات.. 6 أنواع من الأحذية احرصي على اقتنائها

الحذاء من مكملات الأناقة التي تعكس جانبا من شخصية المرأة، فالمرأة العملية تفضل الأحذية الخفيفة، في حين المرأة التي تهتم بأنوثتها وجذب العيون إليها تفضل الأحذية ذات الكعب العالي للغاية، والألوان الصارخة.

ولكن يؤكد خبراء الموضة أنه بشكل عام هناك 7 أنواع من الأحذية لابد ألا يخلو دولاب أحذيتك منها، وهي تناسب كل الأوقات والمناسبات.

حذاء الباليه
هذا الحذاء الذي يشبه أحذية راقصات البالية، وهو بدون كعب على الإطلاق.
ويصلح هذا الحذاء للملابس الكاجوال والجينز، كما يفيدك عند الخروج خلال النهار لقضاء العديد من المهام التي تتطلب مشيا طويلا، فهو خفيف ومريح.

الكعب العالي
يصلح هذا الحذاء للمناسبات الخاصة، أو المقابلات الرسمية، ومع الفساتين السواريه بشكل خاص، فلا تستغني عن اقتناء ولو زوج واحد.

حذاء بكعب أسود
وهذا الحذاء يصلح للمناسبات الرسمية، كمقابلات العمل، أو عندما ترتدين ملابس كلاسيكية مع شنطة يد سوداء، وعليكِ أن تختاري زوجا من الجلد الجيد الأنيق.

الحذاء الرياضي
أحيانا تشعرين أن قدميك بحاجة إلى الراحة، أو عندما تذهبين إلى رحلة خلوية لمكان مفتوح تبحثين فيه عن الانطلاق، فعندها لابد أن ترتدي الحذاء الرياضي الخفيف والمريح، فهو الأنسب.

البوت
ارتداء البوت ذو العنق الطويل هو الأنسب خلال أيام الشتاء الممطرة، فهو يحميكِ من تقلبات الجو خلال فصل الشتاء، إلى جانب أناقته.

الصندل الفلات
خلال فصل الصيف تحتاجين لحذاء خفيف ومفتوح حتى لا تتعرق قدميك، مما قد يعرضها للإصابة بالفطريات والبكتيريا، والصندل الفلات بلا كعب هو الأنسب.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث