Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

بالصور : فساتين إيلى صعب تتألق بلمسات ملكيه باريسيه لخريف وشتاء 2015

صور فساتين ايلى صعب لخريف و شتاء 2015

أطلق المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب ‏‬مجموعته ‬لخريف ‬وشتاء ‬2014/ ‬2015 ‬من ‬الأزياء ‬الراقية، ‬ضمن ‬أسبوع ‬الموضة ‬في ‬باريس، ‬و‬بدأ ‬صعب ‬عرض ‬الأزياء ‬بالألوان ‬المندرجة، ‬إلى ‬جانب ‬ظهور ‬الفساتين ‬المزينة ‬باللؤلؤ ‬المنثور.

وقد استوحى صعب مجموعته من الدّيكورات الدّاخليّة الباريسيّة الملكيّة.

وكعادته يقدم أسلوبه في التصميم من خلال الخياطة الراقية ليجعله متربعاً على عرش الأناقة المنمّقة والكلاسيكيّة، وأتى لموسم الشتاء المقبل بتصاميم غلب عليها التطريز والترصيع عكست بريقا فاخراً وراقٍياً، إضافة إلى استخدام أقمشة الدانتيل والشيفون، والطبعات الورديّة.

كما طغى اللون الزهريّ على المجموعة لأنوثة مفرطة، إلى جانب الأسود والألوان الحياديّة.

 وختامها مسك بفستان زفاف ملكيّ يخطف الأنفاس.

ومع استمرار العرض اختلفت تصميمات الفساتين شيئًا فشيئاً فظهرت الفساتين ذات الأكمام الطويلة، والتي زينت باللؤلؤ وأحجار الشوارفسكي، وتألقت الفساتين المنسدلة على الجسم بشكل بسيط إلى جانب الفساتين المنفوخة.

وظهرت الفساتين من دون أكمام ‬بأقمشتها ‬الشفافة ‬وسط ‬العرض، ‬كما ‬تمت ‬الاستعانة ‬بالورود ‬المطبوعة ‬في ‬تزيين ‬بعض ‬الفساتين، ‬وبرزت ‬العباءة ‬العربية ‬بين التصاميم.

وجاء عرض صعب لهوت كوتور خريف وشتاء 2014-2015 بمثابة لوحات متعدّدة الألوان.

واستوحى المصمّم مجموعته من الدّيكورات الدّاخليّة الباريسيّة الملكيّة بأرضها الخشبيّة وأسقفها العالية وثرياتها البرّاقة وقدرتها السّحريّة على تغيير الألوان في خلال النّهار.

style="display: inline-block; width: 300px; height: 250px;"

وألقت المؤثرات في العرض الضّوء على التّطريز الغنيّ الوافر، وعلى حرفيّة المصمّم الدّقيقة، وأوحى اللّؤلؤ اللّمّاع بإبداع هذه المجموعة المتناغمة بامتياز مع الانعكاسات المتعدّدة الأوجه فكانت فساتين السّهرة مطرّزة ومكشوفة الكتفين وزاد الفرو الباريسي من أناقتها.

وحافظت التّصاميم على رقّتها ودقّتها اللّتين تشكّلان خدعةً أتفنها صعب في فنّ تصميم فساتين السّهرات.

وحظيت الفساتين بلمسةٍ من البريق والتّألّق وكان الفستان الأسود ذو العنق على شكل‏‭ ‬V‭‬المنمّق ‬بالخرز ‬البسيط ‬مفاجأةً ‬منعشة ‬في ‬هذه ‬المجموعة ‬الحالمة.

‬وظهر في المجموعة قصّات ‬تمنح ‬المرأة ‬تلك ‬الرّوح ‬الشّبابيّة ‬العصريّة ‬التي ‬ركز ‬عليها ‬المصمم ‬بطريقة ‬واضحة، ‬وأتت ‬التدريجات ‬اللونية ‬من ‬ألوان ‬السومون ‬والأزرق ‬المائي ‬والأزرق ‬الجيتاني ‬والوردي ‬والبيج ‬والأبيض ‬والأسود، ‬على ‬أقمشة ‬الأورجانزا ‬والحرير ‬والتول ‬والشيفون ‬مرصعة ‬بالأحجار ‬الفاخرة ‬واللؤلؤ ‬لتوحي ‬بإطلالة ‬امرأة ‬تهتم ‬بتدليل ‬أنوثتها.

وكان لافتا في هذه المجموعة ‬ت‬قديم صعب ‬أربع ‬قطع ‬من ‬حقيبة ‬اليد ‬الخاصة ‬بالسهرات ‬والمناسبات ‬الراقية ‬الخاصة.

أضغطى هنا لمشاهدة المجموعه كاملة

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث