Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

بالصور : فساتين سيجريد فريحه ... لمسات أنيقه تفيض بأنغام الحياة

بالصور : فساتين سيجريد فريحه ... لمسات أنيقه تفيض بأنغام الحياة

في أوّل مجموعة كاملة لها من تصاميم الخياطة الراقية لموسم خريف وشتاء 2014 تقدّم لنا المصمّمة اللبنانيّة سيغريد فريحة الحياة بلحظاتها المدهشة، وتفاصيلها الحميمة، وألوانها التي يسكنها السحر، وتضفي بلمساتها أناقةً تحاكية أنوثة السيّدة الراقية.

 حيث إختارت المصممة سيغريد فريحة إسم "إنطلاقة زوا" لمجموعتها، و"زوا" كلمة يونانية تعني "الحياة. ولهذا الإسم مكانة خاصّة لدى فريحة كون إبنة شقيقتها تحمله، لذلك ضاعفت إهتمامها بالتفاصيل، وأحاطتها بذوق، ورفق، وعناية، وهي تشبّه إعتناءها بمجموعتها الجديدة المؤلّفة من 15 فستان سهرة، وفستان زفاف وحيد بعناية الأمّ بطفلها، وقد ظهر ذلك جلياً من خلال إتقان أعمال التطريز، والعمل اليدوي في هذه المجموعة.

تنوّعت الأقمشة ما بين الموسلين، والحريري، والدانتيل، وفاضت التصاميم بجمال إستثنائي، عبر التطريز الذي أولته عناية خاصة، وتجسّد في مناطق الكتف والظهر والخصر.

وازدادت التصاميم حركة على إيقاع الألوان التي تنوعت بين الذهبي الذي يعبّر عن البُعد الملكيّ في التصاميم، والاحمر الناري الملفت، والاسود سيّد الألوان، و"الخردلي" وهو لون دافئ يحاكي الموسم، فيما انكسر الدفء بلون الـ"أكوا" أي الأخضر المائي وهو لون فَرِح، يفيض بأنغام الحياة.

التوجه نفسه، كررته المصممة سيغريد فريحة في فستان زفاف أبيض، يتلألأ بأحجار اللؤلؤ، ويحاكي إنطباعات الحياة بكامل وجوهها. ويتميز بلونه الناصع وقصّته الضيّقة، فيما برز الإبداع في التصميم في منطقة ظهر الفستان. أمّا الطرحة والذيل فيحاكيان بتفاصيلهما وتجوفاتهما العمود الفقري في جسم الإنسان. وبرزت تفاصيل التطريز مرسومة يدوياً باللون الأبيض، ومزيّنة بأزهار المارغريت الشفافة، وأحجار "شواروفسكي"، إضافة الى أحجار اللؤلؤ.

مجموعة "زوا" ، صورة جميلة عن حياة وردية، ساحرة، تحاكي اندفاع الأم الى طفلها، وتظهر المرأة  بإطلالة فنية راقية.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث