Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

فساتين ادوارد أرصونى بعبق عصرى و لمسات رومانيه

مجموعة فساتين سهرة تمتاز بملاءمتها لمتطلبات المرأة العصرية واحتياجاتها، مظهرة قوام المرأة منحوتاً وخالياً من العيوب، كانت نتاج تعاون المصمم اللبناني إدوارد أرصوني والشركة الإيطالية «ديفينا»، سعياً لتوسيع إطار علاقاته الدولية، حيث تم الكشف عن تلك المجموعة ضمن أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس، الخاص بموسمي خريف وشتاء 2013-2014، لتضيف إلى رصيده علامة جديدة في عالم الجمال والأناقة.

و العذوبة كان الشعار الذي اختاره المصمم اللبناني إدوارد أرصوني لمجموعته الجديدة الخاصة بموسمي خريف وشتاء 2014/2013 التي أطلقها مؤخراً بالتعاون مع شركة إيطالية.

وتميزت المجموعة بالألوان البراقة المفعمة بالحياة، والتصاميم المستوحاة من المرأة العصرية والعملية، غير أن أرصوني لم يغفل وضع لمسات من الطابع الروماني على بعض التصاميم، لتظهر المرأة وكأنها ملكة من أساطير قديمة.

وحول مجموعته الجديدة، يقول أرصوني لـ»الاتحاد»: «اخترت باقة من التصاميم في هذه المجموعة الجديدة «ديفينا» وهي امتداد للخط الذي كنت أعتمده حيث تنتقل المرأة إلى مظهر أكثر عذوبة وجمالاً وأناقة بألوان لموسم، حيث عكست ألوان المجموعة المفعمة بالحياة والبريق رونقاً خاصة لتتجلى أنوثة الخريف والشتاء بقالب من السحر والأناقة».

إبداعات أرصوني فريدة من نوعها واستوحاها، بحسبه، لتناسب المرأة العصرية الأنيقة العملية بطبعها والتي تحافظ على أناقة فريدة من خلال اختيار أهم الماركات العالمية للمصممين العرب والإيطاليين.

ويوضح «كل أمرأة ستظهر وكأنها ملكة من أساطير الرومان عند ارتدائها تصاميمي الجديدة»، مشيراً إلى أن هذا الخط هو مستقبل كل امرأة أنيقة ساحرة تريد أن تبدو مثل منحوتة فنيَة خالية من العيوب، تخطف الأنظار بالفساتين ذات اللونين، وتخلق الشعور بأن جسدها مثل الساعة الرملية.

ومن أبرز ملامح التصميم الروماني، يقول أرصوني «استخدمت قصة الخصر المرتفع الذي تميزت به التصاميم في الحضارة الرومانية، كما لجأت إلى الكتف الواحدة وهي أيضا إحدى خصوصيات التصاميم الرومانية».

وعمل المصمم أرصوني بدقَة على مجموعته، واستخدم لوحة من الألوان القوية لموسم الشتاء المقبل مثل الأسود الكلاسيكي، والأحمر المرجاني والعقيق إضافة إلى لمسته الخاصة في حياكة أساس الفستان التي توضح اهتمامه بأدق التفاصيل لِمظهر أجمل كي يصل التصميم إلى الرقي الكامل.

ولا ينكر أرصوني أن الألوان التي اختارها شتوية وتوحي بالدفء ومنسجمة تماما مع خصوصية الفصل، مؤكدا أنه يتأثر بالفصول لدى اختيار مسطرة الألوان الخاصة بمجموعاته الفصلية. إلى ذلك، يقول «لكل فصل ألوانه، وللشتاء أفضل اللونين الأسود والأحمر بتدرجاتهما، إضافة إلى ألوان أوراق الأشجار الخريفية التي أحبذها لإضفاء الرومانسية على المجموعة، كما لفصل الورود ألوانه وربيع الألوان الزهرية والباستيل، وصيف البحر طقوس أتبعها في ألوان مجموعاتي».

واستخدم أرصوني في مجموعته التي تعاون فيها مع الشركة الإيطالية «ديفينا» الأقمشة النقيَة مثل الكريب جورجيت، وقماش الشانتون، والأورجانزا، والدانتيل والحرير، وللتطريز استخدم أرصوني الأحجار اللامعة والمشرقة كالشوارفسكي والكريستال.

وعن إقامته مشروعا لدور أزياء عربية كتصميم العباءات، يلفت أرصوني «لكل شركة طموحات فليس بعيداً أن يكون لدينا دار للأزياء العربية من بعد دراسات سنجريها قريباً». ومرَة أخرى ينجح أرصوني في تقديم تصاميم غاية في الأناقة والجمال بمظهر كامل خال من العيوب، وبلمسة خاصة تحلم بها كل امرأة.


 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث