Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

بالصور : خيارات متنوعه لكل عروس لتشكيلة من اجمل فساتين الزفاف

الزواج من دهو وك ون شاحد من أهم الأيام في حياة المرأة، إن لم يكن الأهم! إنه الحدث الذي تتطلع اليه العديد من النساء، ويحلمن به سراً ليضعن كل الخطط سلفاً. والزفاف هو اليوم الذي سيذكر من قبل الجميع وسيحفظ إلى الأبد في صور داخل إطارات فاخرة تزين رفوف المنازل وغيرها من الأماكن الخاصة ليشاهدها الجميع في السنوات المقبلة. لكلِ هذه الأسباب، لا بد من إتخاذ القرار الصحيح والمميز في إختيار فستان الزفاف، وهذا يعني أساساً إختيار التصميم الجميل الذي يناسب قوام وشخصية العروس.

الفستان المموج هو الخيار التقليدي الذي ما زال يبرز في بعض المجموعات في هذا الموسم، ويجذب إهتمام النساء اللواتي يعشقن الاحتفالات الفاخرة والعظمة، فضلاً عن الرغبة بطلة مميزة تبهر الجميع عند دخول العروس.

التنانير المقسمة والمموجة مع الطرحة أو غطاء الرأس تبدو مميزة للغاية، لا سيما إذا تم دمجها مع القطعة العلوية من الفستان الضيقة والمزركشة في نمط جديد.

وهناك خيار كبير حقاً يمزج بين التقليدي والكلاسيكي والعصري.

لكن في المقابل هناك أيضاً إتجاه لفساتين الزفاف التي تعتبر أصغر حجماً وأكثر بساطة مقارنة مع المواسم السابقة. الصور الظلية أقل حجماً وأكثر نعومة، مع التفاصيل المعقدة من حيث التطريز الزخرفي، الدانتيل، التول والحرير. فالأقمشة كلها مجرد جزء لا يتجزأ من فساتين الزفاف التي تحتفل في نهاية المطاف بأنوثة المرأة.

ليلة الزفاف هي في الواقع فرصة للمرأة لتتألق، لذلك لا يجب السماح للفستان في أن يأخذ كل الاهتمام من العروس نفسها. يجب أن تشعر المرأة بالراحة والثقة مما سينعكس على مظهرها لتبدو متوهجة أكثر، لأن أجمل الاكسسوارات التي يمكن أن تزين المرأة هي الإبتسامة .


فساتين زفاف متنوعه 2013_7
فساتين زفاف متنوعه 2013_4

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث