Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

بالصور : فساتين اللون الذهبى الاكثر تفضيلا هذا الموسم

يحظى اللون الذهبي، على الدوام، بإطلالة خاصة ومميزة، ولاسيما حين يتعلق الأمر باختيار فساتين السهرة للنجمات في مختلف المناسبات والفعاليات، وهو ما بدا واضحاً حين قررت النجمة آن هاثاواي الظهور بفستان يحمل هذا اللون خلال العرض الأول لفيلم "باتمان" في العاصمة البريطانية لندن.

ويمكن الحصول على طلة رائعة بارتداء قطع منفردة  ذهبية اللون، إلى جانب قطع أخرى بألوان منها الأسود، الرمادي، جلد النمر وكذلك الأخضر. وهي الطلة التي تألقت بها مؤخراً أيضاً النجمة لورا بيلي بظهورها بفستان ذهبي من الديباج وأكملت طلتها بأعين مدخنة وتسريحة شعر على شكل ذيل حصان.

كما تألقت مؤخراً النجمة جيسيكا ألبا بالفستان الذهبي الذي ارتدته من إبداع مايكل كورس وأكمل بشرتها ذات اللون العسلي. وطرحت كينزو بدلة مميزة تناسب المهتمات بالرقص. ولم يقف الأمر عند تلك القطع، بل إمتد ليصل إلى السروال.

وقد إستغلت كذلك النجمة زوي ديشانيل تلك الصيحة للظهور بطلة مميزة. ومن أبرز النجمات اللواتي لم يفوتن فرصة التألق باللون الذهبي : كاتي بيري، كارولينا كوروكوفا، أنا ديلو روسو، المذيعة ونجمة تلفزيون الواقع جوليانا رانسيك، ليلي كولينز، كريستن ريتر، جميما خان.

كما حرص كبار المصممين على الإستفادة من ذلك اللون المميز في أزيائهم، فظهرت قطع مميزة جداً في مجموعة إيلي صعب، أرماني، جيفنشي، جيلز، روبيرتو كافالي، شانيل وغيرهم.

وظهر الذهبي في تشكيلات الأحذية، خاصة ذات الكعب الكبير، وكذلك في جواكيت السيدات الجلدية، حيث تألقت جين فوندا بواحد منها مؤخراً.

وجاءت التشكيلة التي تسبق فصل الخريف من إبداع جان بول غوتييه لتقدم صورة متكاملة من الألوان الكحلي وكذلك الذهبي والوردي. كما تمت الإستعانة بذلك اللون في حقائب اليد، وهو ما أبرزته مؤخراً ماركة كيت سبيد في أحدث تشكيلاتها.

يسعدنا تعليقك على الموضوع لاثراء المناقشه و تبادل الخبرات و الافكار

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث