Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

بالصور : توب تن لاجمل فساتين النجمات العالميه فى حفل جوائز الأوسكار


عددٌ كبيرٌ من النجمات إستعرضن جمالهن وأناقتهن على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار، بدورته الـ84 ، الذي أُقيم  في بيفرلي هيلز بلوس أنجلوس.و نقدم اليكى توب تن لأشهر فساتين تألقت فى هذه الليله:

1- بينيلوبي كروز: أعادت الى الاذهان العصر الذهبي وتألقت بفستان حريري رائع من جورجيو أرماني باللون البنفسجي الهادىء الذي جعلها تبدو كالأميرات.

2- غوينث بالترو: إرتدت فستاناً ابيض اللون، من تصميم صديقها الحميم توم فورد، بكتف واحد وقصة ضيقة ملاصقة للجسم مع رداء طويل دون أكمام يصل الى الأرض من القماش نفسه. 3- كاميرون دياز: بدت بفستان متألق باللون الابيض العاجي من غوتشي، أظهر مفاتن جسدها بجاذبية وروعة.

4- ميشال وليامز: تحلّت هذه النجمة بالجرأة الكاملة حين قررت إرتداء فستان باللون البرتقالي من دار لويس فويتون، ونجحت في طلّتها.

5- جيسيكا شاستين: إختارت هذه النجمة أن تظهر بفستان كلاسيكي هادىء يجمع اللونين الاسود والذهبي من دار ألكسندر ماكوين.

6- إيما ستون: أحمر زهري رائع هو لون الفستان الذي إرتدته إيما من تصميم جيامباتيستا فالي، وأضافت إليه بعض اللمسات الخاصة لتجعله يليق بها تماماً.

7- نتالي بورتمان: إستمدت تألقها من أحد تصاميم كريستيان ديور الذي يعيد بالذاكرة الى خمسينيات القرن الماضي. فستان أحمر مرقّط، هادىء وأنيق.

8- شايلين وودلي: آثرت أن تبدو  مختلفة تماماً عن الأخريات. فهذا الفستان الذي إختارته من دار فالنتينو يعبّر عن البساطة، الأناقة والفخامة في آن.

9- ميلا جوفوفيتش: أرادت العارضة السابقة والممثلة الحالية ميلا جوفوفيتش أن تظهر بمظهر مشعّ ونقي، فإختارت فستاناً ابيض اللون من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب، ما منحها طلّة مضيئة فعلاً ومتميزة.

10- كيت مارا: فستان ناعم يمتاز بلونه الربيعي الهادىء وبقماشه الذي تتخلله الأزهار الرقيقة النافرة، إختارته كيت مارا من مجموعة المصمم اللبناني جاك كيسو الجديدة، وأضفى عليها مظهراً أنثوياً رقيقاً.


 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث