Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter

ليس اى لانجيرى يعطيكى الانوثه الكامله .. فاليكى الافضل

البيبى دول هوالافضل كبدايه عند الذهاب للتسوق و شراء الملابس الداخليه. والبيبي دول هو عبارة عن زي يضم ثوب قصير مدعم و مثبت جيدا عند منطقة الصدر ثم ينزل الى اسفل بشكل انسيابى الى منطقة الافخاذ . و يمكنك الحصول على البيبى دول في انواع أقمشة مختلفة ، اعتمادا على ذوقك وكذلك المزاج الخاص بك. كما ان تصميمات البيبى دول معتمده على تجسيم منحنيات الجسم و لذلك فإنها تميل إلى أن تكون مصنوعة من أقمشة شفافه. كما يمكنك أيضا الحصول على البيبى دول من الساتان اوالقطن ، والحرير، ويوجد الكثير و الكثير من تصميمات البيبى دول على تعتمد على زوقك و اختيارك انتى كما انه يكون مصحوب بقطعه من الكيلوت لتكون متوافقه مع شكل التصميم .

نوع آخر مثير من الملابس الداخلية يجعلك تشعرين بالانوثه الكامله وهو الكورسيهات والباستير و هم يعتبروا الخيار الأفضل إذا كنتى تريدين أن يظهر ثدييكى بشكل ممتلئ و مشدود دون الحاجه الى الام العمليات الجراحيه او صرف الكثير من الاموال من اجلها . لان الباستير يعمل على رفع الثدى الى الاعلى كما ان الكورسيهات أيضا تجعل المرأة تبدو أقل حجما، لأنها تسحب في منطقة البطن، مما يظهر منحنيات و تعرجات المرأة فى الاماكن المطلوبه فقط. و يمكن أن ترتدي الكورسيهات والباستير بمفردهم أو تحت الملابس لإعطاء صورة للاغراء.

التيدى هي قطعة من الملابس الداخلية مريحة و تتكون من قطعة واحدة تتشابه كثيرا مع المايوه ذو القطعه الواحده. على الرغم من أن البعض قد تنظر اليه الى انه غير مثير الا انه مريح كثيرا، و التيدى تميل الى أن تكون مصنوعة من الدانتيل أو الساتان و تعتمد اثاراته على العلامات و الخيوط اللتى تظهر من خلال الملابس اللتى ترتدى اعلاه كما ان التيدى ليس لديه كؤوس حمالة الصدر.

 

 

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث