Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
صحة المرأة صحة العائلة
صحة نفسيه رشاقه
عمليات تجميل الطب البديل
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

خطوات بسيطه لتهدئة التوتر فى خلال دقيقتين

خطوات بسيطه لتهدئة التوتر فى خلال دقيقتين

أصبحت مهامنا اليومية تفرض علينا الضغوط الشديدة التي تثقل كاهلنا وتتسبّب لنا بالتوتر وتحرمنا من الهدوء. ولكن ببعض الطرق السهلة والتي لم يسبق لك أن عرفتها ستتمكّنين من علاج التوتر واستعادة استرخائك وهدوئك في غضون دقيقتين فقط. ما هي هذه الطرق؟ إكتشفيها معنا في هذا المقال:
 
- العلكة: بيّنت بعض الدراسات أنّ مضغ العلكة يساهم في خفض مستويات هرمون الكورتيزول في الجسم وهو المعروف بهرمون التوتر. لذا عند الشعور برغبة شديدة بالراحة اختاري نكهة العلكة المفضلة لديك!
 
- تدليك اليدين: من المعروف أنّ اليدين يشكّلان مركزاً مهمّاً لتشنّجات الجسم عند الانسان لذلك نحن ننصحك بتدليك العضلة الموجودة تحت إصع إبهامك لتقضي على التوتر.
 
- الماء البارد: هل تعلمين أنّ مناطق المعصمين وخلف الأذنين تحتوي على شرايين تعيد الإسترخاء إلى كافة الجسم إذا ما تمّ تبريدها بالماء البارد؟ إلجأي إلى تبريد هذه المواقع من جسمك عندما البحث عن الاسترخاء!
 
- العسل: يحتوي العسل على مكوّنات تعمل على الحدّ من الالتهابات في الدماغ ما يعني بعبارة أخرى الحدّ من الإكتئاب والقلق والتوتر، لذا عند الشعور بتشنّجات في كافة أنحاء جسمك تناولي ملعقة من العسل الطبيعي.
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث