Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
صحة المرأة صحة العائلة
صحة نفسيه رشاقه
عمليات تجميل الطب البديل
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

لغة الجسد تترجم كمعيار للثقه بالنفس فى اوقات العمل

تلعب لغة الجسد دوراً هاماً في الانطباع الذي يتركه الموظف لدى زملاء العمل؛ فعلى سبيل المثال يعكس الموظف، الذي يقف بثبات دون أن يحرك رجليه كثيراً، ثقته في نفسه وقدراته الشخصية.

لذا تنصح خبيرة التوظيف كلاوديا إنكلمان من مدينة كونيغشتاين في تاونوس غربي ألمانيا الموظفين قائلةً :"ينبغي على الموظف مراعاة ألا يكون كثير الحركة بشكل مبالغ فيه أثناء العمل؛ لأن ذلك سرعان ما يوحي للآخرين بعدم الثقة بالنفس".

وأشارت الخبيرة الألمانية إلى أن النساء على وجه الخصوص غالباً ما يشبكن أرجلهن أثناء الوقوف أو يُدرن أقدامهن قليلاً إلى الداخل، موضحةً أنه على الرغم من أن ذلك يبدو سلوكاً لطيفاً وودوداً، إلا أنه ينم عن عدم الثقة في النفس والقدرات الشخصية.

وتؤكد خبيرة التوظيف الألمانية على ضرورة تجنب الحركات الجسدية السريعة المضطربة أثناء العمل، مفسرة ذلك بقولها :"سرعان ما تشير هذه الحركات إلى عدم الثقة بالنفس".

لذا تنصح إنكلمان بالقيام بحركات متمهلة وبطيئة للغاية باستخدام الأيدي، مشيرةً إلى أن الموظف يمكنه أن يتخذ من الشخصيات القيادية، كالسياسيين المرموقين، مثلاً أعلى يحتذى به في هذا الشأن؛ إذ أنهم لا يقومون بأية حركات مضطربة بأيديهم على الإطلاق.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث