Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

4 ماسكات تقضى على هالات العين السوداء..أهمها الخيار وأكياس الشاى

4 ماسكات تقضى على هالات العين السوداء..أهمها الخيار وأكياس الشاى

الهالات السوداء حول العينين مشكلة تعانى منها أغلب السيدات، والسبب قد يكون نقص فى التغذية أو السهر لفترات طويلة، لذا يجب أن تحرصى على النوم مبكرًا مع التغذية السليمة، وهنا تقدم د.سماح حسين جابر، استشارى التغذية التجميلية وخبيرة البشرة، 4 ماسكات سحرية للقضاء على الهالات السوداء.

1- ماسك الخيار:

الخيار يمتص اللون الأسود حول العين وكذلك يزيل أى التهابات، لذا قومى بتقطيع الخيار إلى شرائح ممتلئة وكبيرة ثم ضعيها فى الثلاجة، لتصبح باردة، ثم ضعيها على العين لمدة 10 دقائق ثم قومى بإزالتها، ويمكنكِ استخدام هذا الماسك مرتين يوميًا.

2- زيت اللوز الحلو أو المر:

وهو يستخدم أيضًا لعلاج الهالات السوداء، لذا قومى بوضعه برفق حول العين يوميًا قبل النوم وصباحًا قومى بغسل عينيكِ بالماء الفاتر، وهو يحقق نتائج سحرية.

3- أكياس الشاى المستعملة:

الشاى له تأثير فعال للقضاء على الهالات السوداء، لذا يمكنكِ استعمال أكياس الشاى المستعملة كماسك معالج للعين بعد وضع الأكياس فى الثلاجة وتوضع برفق لمدة 10 دقائق على العين بعد عصرها، ثم تشطف العين بالماء البارد.

4- عصير الطماطم:

يساعد عصير الطماطم على علاج الهالات السوداء، لما لها من تأثير مبيض للبشرة بشكل عام، ويمكن عمل ماسك من ملعقة من عصير الطماطم مع ملعقة عصير ليمون وتوضع على الهالات بقطنة لمدة 10 دقائق، وكذلك يمكنكِ شرب عصير الطماطم أيضًا.

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث