Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

احصلى على بشرة ناعمه كالاطفال بخوات منزليه بسيطه

جفاف البشرة يجعلها سيئة المظهر وعرضة للتجاعيد وللشيخوخة المبكرة. ولعل أبرز الاسباب التي تؤدي الى جفاف البشرة هي التعرّض للملوثات المختلفة، لأشعة الشمس، للحرارة، للتكييف، للماكياج وللصابون الجاف.
فإليكِ بعض الخطوات البسيطة التي يمكنكِ إتباعها بالمنزل للحصول على بشرة ناعمة مشابهة لبشرة الأطفال:

التقشير
نظفي وجهكِ وجسمكِ بالماء دون الإستعانة بالصابون، وبإستخدام إسفنجة لينة. وعند التقشير، الذي يستعمل مرة واحدة في الأسبوع، يمكنكِ التخلص من كافة الأوساخ والزيوت الزائدة التي تتراكم على بشرتكِ.

الترطيب
ضعي مرطباً على الجسم بعد الإستحمام مباشرة، حيث تكون المسام لا تزال مفتوحة نتيجة البخار والمياه الدافئة، من أجل الإحتفاظ بالرطوبة في بشرتكِ.

الوقاية من الشمس
إن عدم التعرض للأشعة فوق البنفسجية الضارة التي تنبعث من الشمس، يمثل ضمانة للحصول على بشرة حريرية ناعمة. وتبين أن إستخدام كريمات واقية من الشمس يفيد في تجنب الجفاف الذي ينجم عن الشمس وكذلك التجاعيد والبقع. فحاولي تجنّب التعرض لأشعة الشمس دون تطبيق المستحضر الواقي من الشمس كل ساعتين.

قبل الخلود للنوم
قبل الخلود الى النوم يجب عليكِ تطبيق كريم على الجسم واليدين. ويمكنكِ إختيار كريمات ليلية للوجه والرقبة لإحتوائها على مركبات تصحيحية تساعد في تجديد البشرة، بعيداً عن الشمس، أثناء إستغراقكِ في النوم طوال ساعات الليل.

المنتجات المناسبة
تأكدي من حسن إختيار ما يناسبكِ من منتجات تجميلية، خاصة إن كنتِ تعانين من حساسية جلدية أو من بشرة حساسة، في ظل توافر عدد كبير من الخيارات بالسوق. ولضمان أفضل قرار، يمكن إستشارة طبيب الجلد الخاص بكِ بشأن ما يمكنكِ أن تفعليه كي لا تهدري أموالاً على كريمات لا تناسب بشرتكِ ولا تحقق لكِ الفائدة.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث