Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

العسل .. كلمة سر جمال بشرتك

يعتبر العسل مرادفاً للشهية والنعومة، فهو العنصر الذي يضاف الى العديد من المستحضرات التجميلية لتدليلها. للإستفادة من مزاياه، لست بحاجة للغوص في شراء المستحضرات، فمجموعة وصفات يمكن تحضيرها في المنزل، قد تكون كافية لمنح بشرتك الغذاء والنضارة.
وبما أن العسل يملك خصائص تجميلية كثيرة، حيث أنه يغذي البشرة ويطرد السموم منها ويمتاز برائحته الذكية، فإختارت لك "إيلاف" خمس وصفات سهلة التحضير، لن تتخلي عنها ابداً لدى تجربتها.


1- مرهم ناعم بالعسل وبودرة اللوز

إخلطي، في وعاء صغير، ملعقة طعام من العسل السائل( عسل مع العسل الملكي) وملعقة طعام من بودرة اللوز. مدّي المرهم على وجهكِ عبر تدليكه بلطف. ثم إغسلي وجهك بالماء الصافي.


2- مستحضر العسل للعناية بالوجه

إذا أردتِ الحصول على بشرة ناعمة ومشّعة، إهرسي حبة موز ناضجة مع ملعقة طعام من العسل والقليل من اللبن الطازج. ضعي المزيج على وجهك ودعيه يعمل لمدة 10 دقائق قبل أن تغسليه بواسطة الماء الدافىء.


3- قناع العسل للبشرة الجافة ولمقاومة التجاعيد
هذا القناع مفيد جداً للبشرة الجافة. إخلطي ملعقة طعام من العسل السائل مع ملعقة طعام من ماء الورد. ضعي المزيج على وجهك، على شكل قناع ودعيه لمدة 30 دقيقة قبل أن تغسلي وجهك بالماء البارد.


4- قناع سهل بالعسل
يساعد هذا القناع البسيط على التخلص من برغلة الجلد وجعل البشرة ملساء ناعمة. يتم تحضيره عبر خلط القليل من اللبن الطبيعي مع ملعقة طعام من العسل السائل. ويوضع على الوجه لمدة 20 دقيقة قبل أن تتم إزالته بواسطة الماء الدافىء.


5- قناع العسل لجميع أنواع البشرة

إخلطي 3 ملاعق قهوة من الطين مع 3 ملاعق قهوة من الحليب الطازج و3 ملاعق قهوة من العسل، حتى الحصول على عجينة ناعمة. دعي القناع على وجهك لمدة 20 دقيقة، قبل أن تغسليه بالماء الدافىء. ثم رطّبي بشرتك بواسطة الـ"تونيك".

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث