Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

بالصور:لتزدادى تألقا يوم عرسك يقدم لكى خبير التجميل احمد قبيسى نصائحه

البشرة المتألقة الجاهزة للتصوير تأتي في مقدمة لائحة مستلزمات كل عروس، يقول خبير التجميل أحمد قبيسي، لأنها تواجه حدثاً هاماً في حياتها. فإذا كان لديكِ وقتاً للتجربة ولإستشارة محترفة، فسوف يكون ذلك ممتازاً، وإفعلي ذلك قبل ستة أسابيع من موعد الزفاف، حيث يكون بإمكانك البدء بنظام مفصّل وفق إحتياجات بشرتكِ لزيادة تحسين تركيبتها ولونها قدر الإمكان.
صحيح أنه يمكن نفخ خلايا البشرة بطريقة فورية، يتابع الخبير قبيسي، لكن الطبقة العلوية للبشرة تحتاج الى 14 أسبوعاً للتجدد. لذا لا تتوقعي من اي مستحضر أن يؤثر في تركيبة بشرتك بين ليلة وضحاها. فجزيئيات البروتين التي تحفّز البشرة لإنتاج المزيد من الكولاجين، قد تحتاج الى ستة أسابيع، فيما النتائج تصبح ملحوظة مع مرور الأشهر.


أما إحياء التألق فيعتمد على تعزيز مستويات الترطيب والبحث عن المنتجات التي تروي عطش البشرة بالمرطّب المناسب.

 


وبالنسبة لماكياج العروس يفضل، الخبير قبيسي، إعتماد المستحضرات المقاومة للماء لأن العروس عرضة للدمع والتعرّق. وينصح بإعتماد المحارم الماصّة لإبعاد اللمعان اثناء حفل الزفاف، على أن تحتفظ بها صديقة قريبة من العروس مع أحمر الشفاه للمساعدة خلال الحفل.
ويؤكد على ضرورة إعتماد خطوط ماكياج تشبه العروس في شخصيتها وأن لا تكون بعيدة عنها، مع ضرورة تخصيص وقتاً لتجربة الماكياج لمرة واحدة على أقل قبل يوم الزفاف، من أجل طلّة متميزة وخالية من الأخطاء.

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث