Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

معرض عروس اوظبى يفتتح فعالياته من 8 الى 11 فبراير

كشف «معرض العروس» الحدث الرائد في تجهيزات الأعراس على مستوى منطقة الشرق الأوسط، عن جدول فعالياته للدورة 11 من المعرض في أبوظبي، والذي سيقام خلال الفترة من 8 حتى 11 فبراير 2012 على أرض مركز أبوظبي الوطني للمعارض. وسيكون برنامج المعرض حافلاً بالأحداث وعروض الأزياء التي تشارك فيها مجموعة من أشهر العلامات ودور الأزياء العالمية الراقية، إضافة إلى بعض الفعاليات الجديدة. ويأمل المنظمون تسجيل رقم قياسي في أعداد الزوار من دولة الإمارات هذا العام، يفوق الدورات السابقة للمعرض.

وسيفتتح عروض هذا العام مصمم الأزياء السوري الشهير رامي العلي، إذ سيعرض قطعتين مميزتين من تشكيلته الجديدة. وقد شهدت إمارة دبي انطلاقة رامي العلي في عالم تصميم الأزياء، ليقدم بعدها عدداً من عروض الأزياء المميزة في عواصم الموضة العالمية، وحققت نوعاً من الإبهار بما تضمنته من ألوان راقية وخطوط مبتكرة. كما باتت تصاميم رامي العلي اليوم المفضلة من قبل العديد من الفنانات العرب والأجانب من مشاهير هوليوود مثل إيفانا ترامب، وباريس هيلتون، وناتاشا بدينجفيليد. ولمعت تصاميمه على السجادة الحمراء للعديد من المهرجانات والأحداث حول العالم مثل حفل «أكاديمي أواردز 2011».

ومن أبرز دور الأزياء الأخرى المشاركة كل من «أماتو هوت كوتور» المفضل من قبل العديد من المشاهير العالميين مثل شاكيرا، وجينيفر لوبيز، وكاتي بيري، وغيرهن، إضافة إلى «دار سارا للأزياء»، و«دار المنصوري»، و«لاسبوزا». وأهم ما سيميز دورة هذا العام من المعرض إطلاق ردهة مخصصة للضيوف من الشخصيات المهمة، ستتيح للزوار الاستمتاع بمجموعة من الخدمات مقابل 100 درهم للشخص، مثل الاسترخاء في أجواء مريحة، والحصول على استشارات تجميلية من قبل الخبراء، ومقاعد للشخصيات المهمة ضمن عروض الأزياء، إلى جانب المشاركة بسحب للفوز بجوائز من ضمنها مواد تجميلية بقيمة 5000 درهم يومياً تقدمها تلفزيون «سيتروس»، وماسة بقيراط واحد من «مستشفى كورنيش». كما سيحصل الزوار على خدمات التزيين بالحناء للأيدي والأقدام من قبل بافان أهلوواليا، أسرع متخصصة في تزيين الحناء في العالم، والتي ستتواجد في ردهة الضيوف من الشخصيات المهمة. وستوفر خبيرة التجميل هدى قطان أيضاً بعض النصائح الجمالية وتجيب عن استفسارات العرائس المقبلات على الزواج. كما ستتواجد خبيرة المظهر نينا اسكندر، لتقدم بعض النصائح المتعلقة بالتصاميم والألوان.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث